استثمار

كيفية تحقيق ارباح من الفوركس

إن تحقيق ارباح من الفوركس ليس بالصعوبة التي يتصورها الكثيرين، فالفوركس شأنه شأن باقي الأسواق يتداول المستثمرون فيه العملات عوضًا عن الخدمات والسلع، وهو من أكبر الأسواق المالية التي توفر ربح كبير، ولكن لكي تُحقق ذلك فأنت بحاجة إلى العلم والمعرفة بمؤثرات السوق المالية والإستراتيجات الحكيمة للتداول .

طريقة تحقيق ارباح من الفوركس

يطلق على سوق الفوركس تجارة الربح السريع التي تتم بواسطة شبكة الإنترنت وتحتاج لعقل يُفكر في كل الأبعاد وحاسة سادسة لتنبؤات الربح بطرق ذكية ويجب على الأشخاص المقبلين على تجارة الفوركس استخدام قدراتهم وذكائهم في التداول، والتخطيط الجيد لطرق التداول، وبالرغم من سهولته فإن آلية الربح معقدة فيجب على المستثمر أن يكون على علم ومعرفة بعلم تجارة العملات الرابحة ومؤثرات السوق المالي ويمكن تحقيق الربح بالطرق التالية:

أولًا التحلي بالصبر :

يحتاج الفوركس إلى استراتيجيات حكيمة قائمة على الصبر فلا يجازف المستثمر بوضع جميع الأموال في تداول واحد، والتعامل مع أكثر من استراتيجية للحد من الخسائر قدر الإمكان، واستخدام أمور الحد ونقاط التوقع واستخدام نقاط التوقف للمتابعة.

سجل الآن وحقق أرباح شهرية من 18%-32%

ثانيًا القراءة عن تجارة الفوركس والعملات قبل الدخول:

قبل بدء عملية التداول في سوق الفوركس لابد من قراءة كل صغيرة وكبيرة عن هذا العالم وعن تجارة العملات، وأن تتعلم المهارات الرئيسية للتداول، فالربح لا يتطلب سوى مبلغ صغير واستخدام مهاراتك والتركيز الشديد ومنصة تداول وجهاز متصل بالإنترنت، وفي البداية عليك استخدام استراتيجية التقليل من المخاطر .

استراتيجيات الفوركس لتحقيق الربح وتجنب المخاطر

هي أن يقوم المستثمر بحماية أرباحه وهنا من الحكمة تقبل ارباح أقل حتى لا تُعرض نفسك لمخاطر أكبر، في النهاية ستربح الكثير، وأن تتحكم في الربح والخسارة مثال إذا قمت بتحقيق أرباح كبيرة فلابد من أن تتوقف لحماية أرباحك وأن تختار الوقت الصحيح .

ولحماية الأرباح أثناء عملية التداول لابد من استخدام مجموعتين في ذات الوقت، في الأولى حدد الهدف الذي تريد البقاء عليه طويلًا وبعد ذلك تستطيع تحقيق أهداف طموحة في المجموعة الثانية عند تحقيق أهداف المستوى الأول يمكنك بسرعة تحريك نقطة التوقف المُخصصة للمجموعة التالية لنقطة التعادل مما يسمح لك بالتداول دون مخاطرة.

بشكل عام يتطلب تحقيق ارباح من الفوركس فن واجتهاد وذكاء لتحقيق الربح، وتجنب عمليات الخسارة فلابد أن يدرك المستثمر في البداية الدقة والإدارة الجيدة .

سجل الآن و استثمر في أسهم أرامكو السعودية بداية من 500 دولار

كيف تكسب المال من الفوركس

يمكن لأي شخص كسب المال من سوق الفوركس، يتم تداول العملات بالسوق ضمن أزواج مثلًا الدولار في مقابل اليوره، يقوم الشخص بشراء زوج العملات على سعر أقل وبيعه بسعر أعلى، ويكون الدخل هو الفرق بين سعري الشراء والبيع، ويحصل الوسيط على عمولة بسيطة من الصفقة تُسمى السبريد.

كم من المال يمكنني أن أربح شهريًا

بالتجربة يمكن للمتداولون المحترفون الربح شهريًا من 20%-80% لابد من المعرفة أن استثمار الفوركس كأي استثمار كلما كانت التوقعات منطقية كلما كان الربح أكثر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق