الاستثمار

كيفية استثمار المال

كيفية استثمار المال

كيفية استثمار المال، وبينما بدأ السوق في التذبذب قليلاً مؤخرًا، لا تزال الأسهم بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق. إذن الآن هو الوقت المناسب حقًا للأشخاص الجدد في عالم الاستثمار لمعرفة كيفية الحصول على خيارهم الأفضل على التوالي واستثماراتهم بطريقة ذكية لأي شيء قد يجلبه المستقبل. إذا كنت مستثمرًا يوميًا تحاول التدقيق في سلاسل Reddit والبرامج التعليمية على YouTube، فهذا مناسب لك. فيما يلي بعض الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها وبعض النصائح القابلة للتنفيذ لوضعك في مسار الاستثمار الخاص بك.

كيفية استثمار المال

على الرغم من عناوين الأخبار حول الاستثمارات المتغيرة للحياة على عنصر واحد من الأسهم، فمن الخطورة للغاية أن تراهن على المدى القصير بمبالغ ضخمة من المال على ما سيفعله السهم بعد ذلك. بدلاً من ذلك، قال بعض المستثمرين الأكثر احترامًا في العالم منذ فترة طويلة إن أفضل طريقة للمستثمرين اليوميين مثلك ومثلي لكسب المال هي الاستثمار في صناديق المؤشرات.  بالإضافة إلى الاحتفاظ بهذه الاستثمارات لفترات طويلة من الزمن.  تقدم معظم صناديق المؤشرات رسومًا منخفضة وستسمح لك بشكل أساسي بشراء سوق الأسهم بالكامل. بهذه الطريقة ، إذا تعطل أي سهم فلن يؤثر ذلك على محفظتك. وإذا كنت تريد حقًا المراهنة على الأسهم الفردية ، فإن أفضل نصيحة هي القيام بذلك بجزء صغير جدًا من محفظتك – وفقط بمبلغ من المال يمكنك تحمل خسارته.

 

عائد أرباح ضخم من استثمار بسيط جدًا اضغط الان

 

التنويع في المحفظة الاستثمارية

بناء محفظة متنوعة.، مفتاح الاستثمار اليومي هو التنويع، مما يعني امتلاك أنواع مختلفة من الاستثمارات لتوزيع المخاطر.  فأنت بالتأكيد تريد امتلاك صناديق مؤشرات الأسهم لأن الأسهم تقدم دائمًا أفضل عائد بمرور الوقت. وتقترح امتلاك صندوق مؤشر سوق الأسهم الأمريكية الواسع، وصندوق مؤشرات الأسواق الأجنبية المتقدمة وصندوق مؤشر الأسواق الناشئة. أيضًا أنك بحاجة إلى استثمارات يمكن أن تعمل بشكل جيد عندما يكون أداء الأسهم ضعيفًا. وتشمل سندات الخزينة والصناديق العقارية. فيما يتعلق بكيفية معرفة مقدار كل من هذه المكونات هو المزيج المناسب لك ، فهناك طرق مختلفة لمعرفة ذلك. تقوم صناديق المؤشرات القائمة على العمر، أو ما يسمى بـ “التاريخ المستهدف”، بتجميع مزيج من العديد من هذه المكونات من أجلك مع ملف تعريف للمخاطر بناءً على عدد السنوات التي تبقى فيها بعيدًا عن التقاعد.

 

 

نصائح حول كيفية استثمار المال

ينصح المستثمرون ذوو الخبرة بالتسجيل مع مستشار مالي، ولكن تأكد من أنك تتحدث مع خبير مقابل رسوم فقط، ولا يتلقى عمولات مقابل توجيهك إلى استثمار على حساب آخر. بمجرد أن تجد شخصًا يتصرف وفقًا لمصلحتك، حاول مقابلته مرة كل عام أو كل عامين إلى ثلاثة أعوام. ابحث عن شخص يمكنك دفع رسوم ثابتة لكل زيارة. هذا سيحقق لك المال والربح خلال المدى الطويل.

  1. أعد موازنة استثماراتك من أجل الاستقرار وتعظيم عائد استثماراتك.
  2. لا داعي للذعر، حتى في أوقات التصحيحات الكبيرة في السوق. من خلال محفظة استثمارية متنوعة، لديك بالفعل فرصة لكسب بعض الأموال الإضافية من التقلبات الكبيرة في الأسواق عن طريق بيع ما ارتفعت قيمته وشراء المزيد مما حدث.
  3. التنويع: لنفترض أنك قررت أنه يجب أن يكون لديك 50٪ من محفظتك في مزيج من صناديق مؤشرات الأسهم. إذا انهارت الأسهم وارتفعت قيمة السندات، فقد يصل نصيب الأسهم في محفظتك إلى 45٪ فقط من إجمالي محفظتك. يمكنك بيع بعض السندات وشراء المزيد من الأسهم للعودة إلى الهدف في خطتك الاستثمارية. الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع هو الطريقة الصحيحة لكسب المال من الاستثمار. لكنك لا تفعل هذا بشكل عشوائي. أنت متمسك بخطتك للتخصيص المستهدف في محفظتك الأساسية.

 

 

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق