أخبار السعودية اليوم

فتح محفظة الراجحي

فتح محفظة الراجحي

فتح محفظة الراجحي، يعتبر بنك الراجحي من البنوك المشهورة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي أجمع. للاستثمار وتداول الأسهم نظرا لأنه يساعد بصورة كبيرة في الاستثمار الآمن الذي يساعد على تحقيق الأرباح إلى جميع المتداولين في حسابه الشخصي.

لذلك فإن فتح محفظة الراجحي على حسابك الخاص في بنك الراجحي يساعدك في عملية الاستثمار بصورة كبيرة لاجل تحقيق الربح. وذلك من خلال متابعة منتدى الاسهم وما يقدمه من توصيات عن طريق هوامير البورصة والأفراد الأكثر خبرة في التداول.

 

 

مصرف الراجحي

قبل معرفة فتح محفظة الراجحي سنتعرف على مصرف الراجحي المعروف في المملكة العربية السعودية والذي تأسس في العام 1957مـ. حيث يتواجد مصرف الراجحي في العاصمة السعودية الرياض وله أكثر من 500 فرع في مختلف أنحاء المملكة.

كما ان بنك الراجحي يضم أكثر من 10 آلاف موظف داخله ويعملون على مدار الساعة من أجل خدمة المواطنين الذين يدخلون عالم التداول في الاسهم السعودية الامريكية. وهذا ما يجعل بنك الراجحي مصدرا موثوقا وأمان نسبي لجميع المستثمرين داخله سواء من داخل السعودية أو خارجها.

أيضا يقدم بنك الراجحي خدمة فتح محفظة الراجحي من أجل التداول والاستثمار وذلك إلكترونيا عن طريق الانترنت او من خلال الذهاب إلى المقر. وذلك يعتمد على كونك تمتلك حساب بنكي في مصرف الراجحي حتى تتمكن من فتح المحفظه والبدء في عملية التداول والاستثمار.

 

 

 

كيفية فتح محفظة الراجحي

يعمل بنك الراجحي على تقديم خدمة فتح محفظه الراجحي إلى جميع العملاء المتواجدين لديه من أجل البداية في عملية تداول الاسهم والاستثمار في الاسهم السعودية. وذلك عن طريق القيام بعملية فتح محفظة والإيداع بها ومن ثم البدء بعملية التداول.

وذلك بناء على التوصيات الخاصة في منتدى الاسهم او من خلال الاخبار الاقتصادية المتواصلة والتحليل الخاص بالأسهم. والذي يساعد بصورة كبيرة على تحقيق الأرباح من هذه الاسهم بما يتناسب مع سوق الاسهم السعودي وأسعار الاسهم اليومية فيها.

كما من الممكن فتح محفظه الراجحي إلكترونيا من خلال القيام بعدة خطوات بسيطة تساعدك في بداية التداول من المحفظه الالكترونية كما في التالي

  • قم بالدخول إلى مصرف الراجحي على الانترنت.
  • استخراج بطاقة صراف آلي سارية المفعول.
  • انقر على أيقونة لنبدأ.
  • اكتب رقم بطاقة الصراف الآلي الخاص بك.
  • كلمة المرور الخاصة بالصراف الآلي.
  • تفعيل الرسالة الإلكترونية التي تصلك على الهاتف.
  • انقر على أيقونة التالي.

 

 

سعر فتح محفظة الراجحي

يعمل مصرف الراجحي على تقديم خدمة فتح محفظه الراجحي بشكل مجاني ولا يوجد سعر اشتراك إلى هذه العملية على الإطلاق وهذا ما يجعلها أكثر سهولة. حيث أن كل ما عليك هو امتلاك حساب بنكي في مصرف الراجحي ومن ثم تقوم بفتح المحفظه.

كما أن أهمية محفظة الراجحي تكمن في كونها الأساس الذي يتم البناء عليه في عملية التداول داخل سوق الاسهم السعودي عن طريق السحب والإيداع من المحفظة. وهذا ما يجعل محفظة الراجحي أمر هام إلى جميع المستثمرين داخل مصرف الراجحي.

بالإضافة إلى كونها تساعد على سحب وإيداع المال بشكل أسرع من الصراف الآلي خاصة وأن ذلك قد يتم إلكترونيا دون فرضية الذهاب إلى المصرف. وهذا ما شجع الكثير من الأفراد على فتح محفظه في بنك الراجحي.

تجدر الإشارة إلى فتح محفظه الراجحي تتم إلكترونيا من خلال صفحتهم الشخصية على الانترنت. كما أنه يمكن القيام بها من خلال زيارة احد فروع الراجحي القريبة منك. حتى تتمكن من القيام بعملية فتح حساب بكل سهولة من داخل الفرع.

 

تداول الآن مع أفضل المحافظ في أسهم الشركات العالمية والأسهم الصينية لتحقق الأرباح

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق