العملات الرقمية المشفرةعابر

عملة عابر الالكترونية

عملة عابر الالكترونية

عملة عابر الالكترونية، عملة الكترونية لكنها مركزية، لم يتم إنشاءها وفقاً لتقنية البلوكتشين التي تعمل على التشفير. تم إصدار كبصيص أمل جديد للتوحيد في العلاقات التجارية والتبادلية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

هذه العملة التي اخترعتها العقول العربية عبقرية الذكاء الاصطناعي، لتكون التجربة الاولى على مستوى العالم. فقد حاولت الصين منذ خمس سنوات لإطلاق عملة الكترونية مركزية في بنوكها. لكن التجربة الأولى كانت من نصيب الدول العربية التي أطلقتها على سبيل توحيد العملة بين البنوك المركزية في الدول العربية. نواصل الحديث في هذا المقال عن عملة عابر الالكترونية.

 

عملة عابر الالكترونية

عملة عابر الالكترونية، عملة الكترونية تم اطلاقها بشراكة بين البنك المركزي السعودي، وبين بنك الإمارات المركزي.  كخطوة أولية لتوحيد جهود البلدين، والعمل على التقدم الاقتصادي في كل منهما، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

حيث تسعى كل من الإمارات والسعودية جاهدتين لإيجاد مصادر جديدة لدخلهما القومي، بعيداً عن النفط كمصدر وحيد للدخل القومي في هاتين الدولتين.

 

عملة عابر

عملة عابر، عملة رقمية الكترونية تجربة فريدة وجديدة من نوعها، تم اطلاقها بشكل مدعوم قانونياً، ولديها غطاء مالي كامل من البنوك المركزية. هذه العملة التي تعد الخطوة الأولى لتوحيد المساعي المحلية والإقليمية، بل التوحيد العربي في منطقة الخليج العربي للنهوض باقتصاد المنطقة والاستقلال المالي لها.

 

العملة الرقمية الإماراتية

العملة الرقمية الإماراتية، هذه العملة الالكترونية الأولى في الدول العربي بغطاء مركزي قانوني، ستضع قاعدة لمستقبل جديد. نعم عملة تم اختراعها من أجل المساعي الهادفة إلى توسيع الدخل الاقتصادي في الإمارات وكذلك السعودية.

من المعروف أن اقتصاد المملكة العربية السعودية هو الاقتصاد الأول الأقوى في الوسط العربي، ودول مجلس التعاون العربي. ويليه اقتصاد الإمارات العربية المتحدة، في المرتبة الثانية عربياً، لتشكلان قوة اقتصادية معاً من أجل توحيد العمة الالكترونية بين بنوكهما المركزية.

مما يهدف إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي فيهما، وضخ المزيد من العمليات التجارية بين الدولتين، مما يعمل على جذب رؤوس الأموال الأجنبية، وزيادة الاستثمار في البلدين. هذا الأمر الذي سيدفع إلى إنشاء وخلق فرص عمل جديدة في كلا من البلدين، والقضاء على البطالة، وإدارة الأموال بين الإمارات والسعودية.

 

 

العملات الرقمية في السعودية

العملات الرقمية في السعودية، عملة تدل على تقدم الذكاء الاصطناعي في كلا البلدين، فزمن العولمة الذي نعيش فيه، والتطور الرقمي.

يفرض علينا التقدم والتطور في علم البرمجيات والعملات الالكترونية لتكون للسعودية والإمارات الأسبقية في هذا المضمار. مما يعمل على التقدم في الدخل القومي والاستقلال المالي الذي وضعته كل بلد منهما ضمن رؤيتها المستقبلية لاقتصادها في الأعوام المقبلة.

عمله عابر الالكترونيه التي تأخذ الدولتين إلى عالم جديد وعصر جديد من العملات الرقمية. التي تعمل على زيادة التبادل التجاري، بتكاليف قليلة جداً عما مضى من تحويلات سابقة في الأعوام الماضية.

 

مميزات عملة عابر الالكترونية

مميزات عملة عابر الالكترونيه، عملة بغطاء قانوني وغطاء مالي كامل من البنك المركزي الإماراتي، والبنك السعودي المركزي. كما أنها تستخدم للتحويل المالي  على مستوى محلي ومستوى إقليمي، بتكاليف قليلة، ووقت أقل. عملة الكترونية لكن لم يتم اختراعها باستخدام تقنية التشفير البلوكتشين. ولا تخضع لنظام التعمية، يتم استخدام السجلات الموزعة فيها، مما يتيح المزيد من التبادلات التجارية بين البلدين وتوفير قاعدة بيانات للتطوير.

حيث سيتم إشراك مجموعة أخرى من البنوك المركزية في كل من الدولتين الإمارات والسعودية. والتي ستساهم باستخدام عملة عابر بشكل أوسع وحصري على البنوك بداية الأمر.

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق