الاستثمار

صندوق استثمار بعائد شهري

صندوق استثمار بعائد شهري

صندوق استثمار بعائد شهري، نتحدث دائمًا عن الاستثمار في الصناديق المشتركة للادخار للتقاعد. هناك الكثير لتحبه عنهم! ولكن ربما بعد البحث عن الصناديق المشتركة بمفردك، تغمرك كل التفاصيل قليلاً وتشعر بالضياع. لكن أفضل مكان تذهب إليه للحصول على شرح كامل لخياراتك الاستثمارية هو مستشار مالي أو متخصص في الاستثمار. ولكن بينما يمكن أن يقدم لك مستشارك بعض النصائح الجيدة ، فأنت في النهاية الشخص الذي يتخذ القرارات عندما يتعلق الأمر بتقاعدك وفهم ما تستثمر فيه. لقد حان الوقت لتتولى المسؤولية.

صندوق استثمار بعائد شهري

ما هي صناديق الاستثمار؟ أول الأشياء أولاً، دعنا نحدد ما هو الصندوق المشترك في الواقع. ببساطة، يتم إنشاء صندوق مشترك عندما تجمع مجموعة من المستثمرين أموالهم معًا للاستثمار في شيء ما. نقوم بتصفية المستشارين ونقدم لك أفضلهم. اطلع على ما يصل إلى خمسة من محترفي الاستثمار الذين نثق بهم. تتم إدارة الصناديق المشتركة من قبل فريق من محترفي الاستثمار ، ويختار هذا الفريق مزيجًا من الاستثمارات لإدراجها في الصندوق المشترك بناءً على الهدف المحدد للصندوق.

إذا تم استخدام الصندوق لشراء أسهم النمو، على سبيل المثال، فسيتم تسميته “صندوق استثمار نمو الأسهم“. نرى؟ هذا ليس من الصعب فهمه. الفائدة الرئيسية من الصناديق المشتركة هي أنها تسمح للمستثمرين بالاستثمار في العديد من الشركات المختلفة في وقت واحد. إذا كان لديك حساب مدخرات تقاعد معتمداً على الضرائب.

كيف تحصل على عائد شهري من صندوق استثماري

عندما تزداد قيمة الصناديق الاستثمارية، يتم تقاسم الأرباح مع المستثمرين. يمكن بعد ذلك إعادة استثمار هذا التوزيع لشراء المزيد من الأسهم. تحقق هذه الأسهم المزيد من الأرباح، والتي يمكن إعادة استثمارها مرارًا وتكرارًا. نريدك أن تسمعنا بصوت عالٍ وواضح . أهم عامل في جني الأموال من الصناديق المشتركة هو الاستثمار باستمرار لفترة طويلة من الزمن. هذا صحيح، كم من الوقت تحافظ على استثمار أموالك أكثر أهمية من الأموال التي تختار الاستثمار فيها. هل سيكون هناك صعود وهبوط في الاستثمار في سوق الأسهم. بالطبع! لكن من الناحية التاريخية، يكسب معظم الناس المال على المدى الطويل إذا كانوا صبورين.

 

 

كيف يمكنني الاستثمار في صناديق الاستثمار؟

حان الوقت الآن للبدء في العمل! إذا كنت مستعدًا لبدء الاستثمار في الصناديق المشتركة. فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة وستكون على الطريق الصحيح:

استثمر 15٪ من دخلك: يتطلب بناء الثروة عملاً جادًا وانضباطًا. إذا كنت ترغب في الاستثمار من أجل مستقبلك، فأنت بحاجة إلى التخطيط للاستثمار باستمرار، بغض النظر عما يفعله السوق. نوصي باستثمار 15٪ من إجمالي دخلك للتقاعد. بعد سداد جميع الديون (باستثناء منزلك) وإنشاء صندوق طوارئ قوي، يجب أن تكون قادرًا على اقتطاع 15٪ لمستقبلك. قد يبدو الأمر وكأنه تضحية في البداية، لكنه يستحق ذلك. بمجرد أن تعتاد على الاستثمار باستمرار، ستدرك أنك حتى لا تفوت هذه الأموال. لا توجد طرق مختصرة لبناء الثروة، ولكن هناك استراتيجيات يمكن أن تساعد في زيادة أموالك. على سبيل المثال، يعد الاستثمار في الصناديق المشتركة في الحسابات ذات الامتيازات الضريبية من خلال مكان عملك.

 

 

– دخل يومي 500 ريال مضمون بدون حاجة لتجربة 5 طرق لتحقق دخل يومي 500 ريال حلال اضغط الان

 

  • تنويع محفظتك الاستثمارية.
  • العمل مع متخصص في الاستثمار.
  • قوي لغتك الاستثمارية، وتعلم جيداً.
  • لا تطارد العائد الشهري، كن صبوراً.

يجب أن تعرف دائمًا كيف يتم استثمار أموالك وما هو الدور الذي تلعبه في مساعدتك في الوصول إلى أهدافك طويلة المدى. بعد كل شيء، هذا هو مستقبلك الذي نتحدث عنه. ابق على تواصل مع كيفية أداء أموالك وقم بإعادة توازن محفظتك بانتظام. بمرور الوقت ، يمكن أن تبدأ بعض الصناديق المشتركة في شغل مساحة أكبر وأكثر في محفظتك الاستثمارية، مما قد يعرضك للمخاطر.

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق