الريبلالعملات الرقمية المشفرة

سهم الريبل

سهم الريبل

 

سهم الريبل، يُعرف XRP بنظام التسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي. وهو “شبكة صرف العملات والتحويلات” التي تتحقق من صحتها الخوادم المستقلة. تُعرف العملة المتداولة باسم XRP وأوقات التحويل فورية. يمكن استبدال XRP بمعظم العملات الأخرى مع عرض البيع الفريد المتمثل في تجنب الرسوم وأوقات الانتظار المرتبطة غالبًا بالبنوك.

إنها ليست مكونة من blockchain بل هي Hash Tree ولا يمكن استخراج عملتها لأن هناك عددًا محدودًا من العملات المعدنية تساوي 100 مليار. تحظى XRP بشعبية لدى البنوك والمؤسسات على الرغم من أن رمز XRP ليس مطلوبًا بالضرورة لكل معاملة؛ سنواصل الحديث حول سهم الريبل .

 

 

سهم الريبل

سهم الريبل، تعد صفحة أسعار XRP جزءًا من عملات رقمية التي تتميز بسجل الأسعار ومؤشر الأسعار والقيمة السوقية والمخططات الحية لأهم العملات المشفرة. يوفر السوق المالي للعملات الرقمية أيضًا مجموعة من مؤشرات الأسعار على مستوى المؤسسات.

قد بلغ سعر سهم الريبل للتداول مقداراً قليلاً جز من الدولار الأمريكي، لكن القيمة الفعلية لسهم الريبل يتزايد تدريجياً. وهذا التزايد نتيجة لرغبة الكثير بتحويل الأموال عن طريق الريبل، و استثمار أموالهم فيها، وذلك بسبب ثقتهم بها، لما تقدمه من توفير للوقت والمال.

نعم فقد قللت عملة الريبل الرسوم المفروضة على التحويلات للمدفوعات المالية بمقدار أكثر من النصف. وأصبح التحويل عبر الحدود أسرع وأكثر أماناً وتوفيراً للمال والرسوم التي تدفع عن طريق البنوك.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء XRP ، فإن أفضل البورصات للتداول في XRP هي حاليًا Binance وأيضاً Huobi Global وكذلك OKEx، بالإضافة إلى ZG.com وكذلك CoinTiger. وهناك العديد من منصات التداول في العملات الرقمية الالكترونية المختلفة.

 

 

عملة الريبل

من المهم فهم الفرق بين XRP و Ripple و RippleNet. XRP هي العملة التي يتم تشغيلها على منصة دفع رقمية اسمها RippleNet، والتي توجد أعلى قاعدة بيانات دفتر الأستاذ الموزع اسمها XRP Ledger. بينما يتم تشغيل RippleNet من قبل شركة اسمها Ripple، فإن XRP Ledger مفتوح المصدر ولا يعتمد على blockchain، بل على قاعدة بيانات دفتر الأستاذ الموزع المذكورة سابقًا.

منصة الدفع الريبل عبارة عن نظام تسوية إجمالية في الوقت الفعلي (RTGS). يهدف إلى تمكين المعاملات النقدية الفورية على مستوى العالم وعبر الحدود. بينما XRP هي العملة المشفرة الأصلية في دفتر الأستاذ للريبل، يمكنك بالفعل استخدام أي عملة للمعاملات على النظام الأساسي.

 

 

كيف يعمل الريبل XRP؟

تم إنشاء عملة الريبل ( XRP ) بواسطة Ripple ليكون بديلاً سريعًا وأقل تكلفة وأكثر قابلية للتوسع لكل من الأصول الرقمية الأخرى ومنصات الدفع النقدي الحالية.

يتم الاحتفاظ بدفتر حسابات شبكة الريبل من قبل مجتمع تداول الريبل XRP العالمي، مع شركة Ripple كعضو نشط. يعالج دفتر الأستاذ للريبل المعاملات تقريبًا كل 3-5 ثوانٍ. أو عندما تتوصل عُقد المدقق المستقل إلى توافق في الآراء بشأن كل من ترتيب وصلاحية معاملات XRP. على عكس تعدين إثبات العمل مثل البيتكوين يمكن لأي شخص أن يكون مدقق عملة الريبل. وتتكون القائمة حاليًا من Ripple جنبًا إلى جنب مع الجامعات والمؤسسات المالية وغيرها.

 

 

سهم الريبل وكيفية شراء عملة الريبل XRP؟

كيف تشتري عملة الريبل XRP؟ بكل سهولة يمكنك شراء XRP من أي بورصة تقدم العملة الرقمية. كذلك للحصول على أحدث قائمة بالبورصات وأزواج التداول لهذه العملة المشفرة، هذه العمليات سهلة جداً، وتتطلب تركيز. تذكر دائماً أن تقوم بالاطلاع جيداً على اخبار السوق المالية، والعملات الرقمية التي يتم تداولها قبل اختيار التبادل.

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق