الريبلالعملات الرقمية المشفرة

سعر عملة الريبل

سعر عملة الريبل

 

سعر عملة الريبل، عملات رقمية أضحى التداول بها إلى حد كبير من أساسيات الحياة لكثير من الأشخاص حول العالم. هذه العملة التي سوقت نفسها كعملة حقيقية بين العملات الرقمية. وإن احتلت الترتيب الخامس بين هذه العملات الرقمية، إلا أنها الأولى في كونها عملة وسطية.

نعم فعملة الريبل عملة التحويلات والمدفوعات المالية، حيث تستخدم في تحويل المبالغ المالية من قيمتها إلى عملة رقمية. بعد ذلك يتم تحويلها إلى ريبل، ومن ثم تحول إلى بنك المستقبل، ليحول الريبل إلى عملته التي يريدها. نكمل هذا المقال لتوضيح سعر عملة الريبل.

 

 

سعر عملة الريبل

سعر عملة الريبل، حققت الريبل نجاحاً كبيراً في عالم تداول العملات الرقمية، ولم يوقفها شيء في تقدمها. إلى أن نظرت إليها هيئة الأوراق المالية كورقة مالية. عندها قامت الهيئة بتقديم شكوى ضد شبكة الريبل، بحجة أنه تم تحويل مليار دولار أمريكي غير مسجلة. فبعد أن وصل سعر الريبل 0.7 دولار أمريكي، يتراجع بشكل كبير بعد الدعوة القضائية إلى 0.14 دولار، ويكبد شبكة الريبل من الخسائر الكبيرة.

 

 

عملة الريبل

عملة الريبل، عملة مشفرة، هي عملة الكترونية رقمية مبرمجة، تم تشفيرها بشكل يضمن الأمان لتداولها، ومنع اختراقها. هذه العملة التي استخدمت بشكل رئيسي لتحل محل البنوك في تحويل الأموال من بنك مصرفي في أي مكان في العالم إلى بنك آخر. ويمكن لأي متداول في العالم أن يقوم بتحويل الريبل لأي عملة حقيقية يريد أن يحصل على الريبل بصورتها.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

كيف تشتريها

كيف تشتري عملة الريبل؟ كأي عملية تداول واستثمار للأموال، فأنت بحاجة ماسة للحصول على محفظة استثمارية. هذه المحفظة تستطيع من خلالها الاحتفاظ بعملة الريبل التي تقوم بشرائها، وهناك محفظة ريبل خاصة بتداول الريبل فقط.

أما عن الطريقة التي يمكنك بها شراء الريبل، فذلك يكون من خلال مرحلة وسطية، حيث أنه ينبغي عليك أن تشتري عملة البيتكوين، أو الإيثيريوم أولاً. وذلك مقابل العملة النقدية التي تمتلكها وتريد استثمارها، بعد ذلك تقوم بتحويل البيتكوين إلى ريبل.

تتساءل لكن كيف؟ هناك مواقع خاصة ببيع العملات الرقمية، تمكنك من شراء البيتكوين أو الإيثريوم، كما أن هذه المواقع تمنحك القدرة على تحويلها فيما بعد إلى ريبل. كل ما تحتاج له لإتمام هذا الأمر هو حصولك على حساب استثماري للعملات الرقمية في هذا الموقع الوسيط. بعد ذلك تتمكن بكل سهولة من الشراء والبيع للعملات الرقمية بكل سهولة.

حيث تحدد المبلغ المالي الذي تريد الشراء به، وكذلك عدد القطع الخاصة بالعملات الرقمية التي ترغب بشرائها.

هناك بعض المواقع التي تتيح للمتداول شراء عملة الريبل عن طريق الفيزا بشكل مباشر، حتى يتمكن من تحويل أي مبلغ مالي لأي مكان يريده.

قد تستغرق عملية شراء الريبل من خمس دقائق إلى نصف ساعة تقريباً، لكن عليك التأكد جيداً من أنك قمت بإدخال عنوان محفظة الريبل الخاصة بك بشكل صحيح. وانتظر حتى تتم العملية بشكل صحيح ويتم تحويل الأموال لقيمتها بقطع عملة الريبل وإيداعها في محفظتك الخاصة.

 

 

سعر الريبل

سعر الريبل، تدرج سعر الريبل بسبب التذبذب الذي تعاني منه أسواق العملات الرقمية، كباقي الأسواق المالية. فحيناً يرتفع، وحيناً ينخفض في سعره. وقد بدأ الريبل بسعر يساوي 0.18 دولار، ليرتقع بشكل صعودي ليحرز تقدماً في قيمته وصلت إلى 0.7 مع بدايات العام السابق 2020م. ليصدم عند قمته بصخرة من الأخبار الغير جيدة برفع دعوة قضائية على شركة الريبل من هيئة الأوراق المالية الأمريكية، لينخفض من جديد إلى قاع 0.14 دولار. لكنه يرتفع من جديد في هذا العام 2021 ليصل قيمة 0.98 دولار.

 

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق