الريبلالعملات الرقمية المشفرة

سعر الريبل الرقميه

سعر الريبل الرقميه

 

سعر الريبل الرقميه، تعاني عملة الريبل من تحدي قانوني على أثر الدعوة القضائية. التي أصدرتها بحقها هيئة الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية، والبورصات الأمريكية في الآونة الاخيرة. لكن بالرغم من هذا الأمر إلا أن هذه العملة لا زالت لها شعبيتها الكبيرة بين العملات الرقمية في سوق العملات الرقمية.

بل أن قيمة عملة الريبل زادت بنسبة 150% عما كانت عليه. بعد انهيارها المفاجئ مع الاخبار السيئة التي حامت حولها في الآونة الأخيرة. ومازال التوقع مستمر لتضاعف قيمة الريبل، وزيادة سعره، ويدور الحديث في فقرات هذا المقال عن توقعات سعر الريبل الرقمية.

 

 

سعر الريبل الرقمية

سعر الريبل الرقمية، بالرغم من كل الأخبار السيئة والحملات التي تشكك في عملة الريبل الرقمية عبر وسائل الإعلام المختلفة. فإن عزيمة المشجعين لتداول واستثمار الأموال بواسطة عملة الريبل لم تنطفئ. وبقي الأمر لديهم طبيعي لشراء عمة الريبل والاحتفاظ بها وانتظار اللحظة التي يتوقعون فيها ارتفاع سعر عملة الريبل.

من الجدير بالذكر أن عملة الريبل احتلت ذات يوم المركز الثالث بين العملات الرقمية المختلفة، لتتراجع بعد الدعوة القضائية. وتصبح هذه العملة في المركز السابع بين العملات الرقمية، وتتقدم من جديد لتصبح في المركز الخامس بينها.

فما هي التوقعات المحتملة لمصير عملة الريبل وسعر الريبل الرقمية خلال 2021م، ومع حلول 2022م.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

عملة الريبل الرقمية

عملة الريبل الرقمية، يتم الترويج لعملة الريبل على أنها عملة بديلة لعملة بيتكوين. لكنها أرخص من البيتكوين، فعملة الريبل الرقمية تستخدم للتحويلات المالية بشك سريع، وبدون أي تكاليف كأي عملية تحويل الأموال العادية.

كما أن عملة الريبل الرقمية لا تعتمد بشكل رئيسي على بنائها من بلوك تشين، بل هي تعمل على استخدام خوارزمية رياضية تثبت العمل لتتم معالجة المعاملات بكل سهولة. حيث تقوم شبكة الريبل باستخدام مجموعة من المدققين الذين يعملون على المحافظة على دفتر الأستاذ للمعاملات.

كذلك فإن عملة الريبل الرقمية تم إنتاج ما يقارب المئة مليار منها ليتم إطلاقها عبر الشبكة الخاصة بالريبل، لتباع بطريقة متقطعة خلال السوق المفتوحة.

حيث أن شبكة الريبل ما هي إلا تجمع من مجموعة مصارف وبنوك مختلفة، ومؤسسات مالية، كل منها تشترك خلال شبكة الإنترنت الموحدة. كل من هذه المؤسسات لها واجهة مشابهة للأخرى بها نفس الاوامر، يتم من خلالها إرسال عملة الريبل، وكذلك استقبالها. أي أنه في شبكة عملة الريبل يوجد مرسل، وطرف آخر هو المستقبل لهذه التحويلات المالية.

 

 

توقعات أسعار الريبل

توقعات أسعار الريبل، لقد بدأت عملة الريبل بأسعار تضاعفت لتصل أقصى قيمة لها خلال العام 2018م، فقد بلغت قيمتها 3.84 دولار أمريكي. لكن انهارت العملات الرقمية، والأسواق المالية، لتهبط هذه العملة كغيرها من العملات المشفرة، وتتراجع إلى قيمة0.3 دولار.

وتبقى متأرجحة في هذا السعر حتى ترتفع قيمتها إلى 0.86 دولار، إلى صدور الشائعات حولها بعد الدعوة القضائية. وتتراجع من جديد إلى القيمة 0.14 دولار، لكنها تعود لترتفع من جديد في العام 2021م لتصل إلى 0.98 دولار أمريكي.

كذلك تبقى التوقعات قائمة برغم كل الصعوبات التي تواجه عملة الريبل بأنها سترتفع من جديد، لتصل إلى قيمة دولار كامل. بل أن التوقعات لم تقف عند ذلك بل يتوقع لها أن تصل إلى ما قيمته 16 دولار أمريكي، وقد تصل إلى مئة كاملة من الدولار الأمريكي.

 

فكل التوقعات المستقبلية لعملة الريبل مشرقة، ومشجعة جداً للاستثمار بهذه العملة، وعدم تركها، والكثير من الأشخاص يتجهون نحو شرائها والاحتفاظ بها لحين ارتفاع سعرها.

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق