البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

سعر البيتكوين بالدولار

سعر البيتكوين بالدولار

 

سعر البيتكوين بالدولار، برنامج صغير بدأ كحلم ليخفف عن العالم أزمته المالية والاقتصادية التي ألمت به في العام 2007م. نعم عملة برمجية هذا هو البيتكوين، من صنع تكنولوجي حديث قام باختراعه أحد عقول المبرمجين الذين تفوقوا في عالم البرمجيات.

فأبدع هذه العملة الغير حقيقية، من خوارزميات معينة للبرامج والبرمجيات المختلفة، عملة مشفرة برموز خاصة بها دون غيرها لأمانها. كذلك بدأت بذرة هذه العملة في العام 2008م، وانطلقت أوراقها إلى النور لتتفتح في عالم عطش يحتاج إلى الجمال من حوله، في كل ما يزهر به اقتصاد هذا العالم. لتصبح عملة رئيسية من العملات الرقمية في عالم التداول، وتفوق الذهب الأصفر لمعاناً وقوة، ومكانة، بل وقيمة كبيرة؛ لذا نتحدث هنا عن سعر البيتكوين بالدولار.

 

 

سعر البتكوين بالدولار

سعر البيتكوين بالدولار، فاق البيتكوين في قيمته الذهب الأصفر، وأصبح العملة الأغلى على الاطلاق بين العملات الرقمية. فهل تعلم حقاً كم سعر البيتكوين بالدولار؟ هي ليست صادمة بل حقاً برغم كون هذه العملة غير حكومية، وغير مركزية إلا أنها فاقت التوقعات.

كذلك فقد غدت عملة رئيسية في الشراء عبر الإنترنت، والدفع الالكتروني. كما أنه أصبح من الممكن استبدال هذه العملة الرقمية بقيمتها بالدولار الأمريكي، لأنها العملة الحقيقية الأكثر تداولاً. سعر البتكوين بالدولار هو:

  • البيتكوين الواحد يساوي 35,870.00 دولار أمريكي.

 

 

سعر عملة البتكوين اليوم

سعر عملة البيتكوين اليوم، هذه العملة التي حققت إنجاز كبير، نعم فاقت التوقعات في يوم الثامن والعشرين من شهر مايو للعام 2021م.  ها هي تكسر الرقم القياسي، لتصل بسعرها إلى خمسة وستين ألف دولار أمريكي، يتعجب الكثير من هذه الأرقام التي يصل إليها البيتكوين رغم أنها تتداول عبر الانترنت وبالرغم من كونها لم يتم الاعتراف بها كعملة رسمية في أي دولة.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

توقعات سعر البتكوين 2021

توقعات سعر البتكوين 2021، وصل سعر البتكوين بالدولار إلى القمة، نعم حقق الذروة في أسعاره، وصل إلى أرقام قياسية. كما أن  سعر البتكوين حطم قمم قياسية وفاقت حد أسعار قد وصلها مسبقاً، من ثلاثة وخمسين ألف دولار، وأربعة وخمسين ألف دولار ليصل إلى خمسة وستين ألف دولار أمريكي.

كذلك فإن هذه الأرقام القياسية تجعل البتكوين يتفوق على الدولار الأمريكي الأخضر، وتضعه في مأزق كبير. أيضا يتوقع أن يزداد سعر البتكوين بالدولار ويحقق أرقام قياسية جديدة.

من الجدير بالذكر أن خبراء الاقتصاد وتداول العملات الرقمية توقعوا أن يرتفع سعر البتكوين بالدولار مع النهايات لهذا العام 2021. فمن التوقعات الاقتصادية لمستقبل البيتكوين أن يصل السعر إلى مئة ألف دولار أي ضعف ذروته الحالية.

لكن ضمن توقعات سعر البتكوين بالدولار 2021، بين الخبراء ومحللي الأسواق المالية في تداول العملات أن بيتكوين ستتضاعف في سعرها. لكنها  لا تصلح للتداول بها، يتساءل العديد من الأشخاص لماذا؟ من ضمن التوقعات للخبراء في عالم التداول أن هذه المضاعفة في السعر سيجعل المخاطر تحوم حول التداول بالبيتكوين، مما يرجح الخسارة الإفلاس.

حيث الولايات المتحدة الأمريكية بعد ما شهده العالم من أزمة صحية من خلال فيروس كورونا المستجد على العالم. والذي أدى إلى انهيار الكثير من الدول اقتصادياً. فهي تسعى إلى محو ما تركه هذا الفيروس وتفشيه على العامل بأسره من آثار. لذا ستعمل الولايات المتحدة الأمريكية على تضخيم البيتكوين وسعره إلى أعلى مستوى. وهذا سيكون وبالاً على الدولار الأمريكي، لأنه سيجعل قيمته تنهار. لذا وإن حصلت على بيتكوين بقيمة عالية مقابل الدولار، لكن عند استبدالك للدولار بعملتك المحلية ستجد أن قيمة الدولار منهارة جداً. بسعر لم تتوقعه لذا سيكون خسارة عليك تداول البتكوين.

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق