البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

سعر البيتكوين اليوم

سعر البيتكوين اليوم

 

سعر البيتكوين اليوم، بدأ البيتكوين عملة برمجية، خوارزمية صغيرة في عقل مخترعه، ليبرمجه حقيقة على شكل عملة. تصورها العالم على أنها ورقة بيضاء، جاءت لتبدأ صفحة جديدة للعالم في عالم الاقتصاد بعد الانهيار الاقتصادي الذي حدث في العام 2007م.

عملة رقمية بصيغة مشفرة أطلقت للعالم في العام 2008م، وأعطيت فكرة تداولها للعالم في العام 2009م، لينطلق البعض في تجربتها، ليجدها رائعة الفكرة. ومن ثم تنتقل الأخبار من شخص إلى آخر، ليزداد عدد المتداولين في البيتكوين، ويبحث الملايين عن ماهية هذه العملة بين محركات البحث عبر الإنترنت.

ويوم بعد يوم يتزايد سعر البيتكوين، وترتفع قيمته ليضاهي الذهب قيمة ويزيد عنها في يومنا هذا؛ فما هو سعر البيتكوين اليوم؟ هذا ما نتعرف عليه هنا في هذا المقال.

 

 

سعر البتكوين اليوم

سعر البتكوين اليوم، ارتفعت قيمة البيتكوين وغدى من عملة رقمية ينظر لها الجميع أنها برمجية صغيرة، ومجموعة من البتات. لتصبح أعظم قيمة من الذهب الذي لا تغلبه عملة سعراً، كل يوم يدخل متداول إلى سوق البيتكوين وتجارته يتساءل عن سعر البتكوين اليوم.

وبالطبع أننا جميعاً نرغب بمعرفة هذه العملة الرقمية التي قد لا يعيرها البعض أي أهمية، وما هو سعر البتكوين اليوم؟ هو عظيم القيمة.

سعر البيتكوين اليوم:

  • البيتكوين الواحد فقط يساوي في قيمته 35,870دولار أمريكي.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

سعر عملة البتكوين اليوم

فاقت الخيال في قيمتها، لم يتوقع أحد أنها هذا الحلم الجميل سيكبر ويكبر ليحتل مكانة في اقتصاد العالم، بل ويسيطر على الكثير من العالم التكنولوجي. أصبح البيتكوين اليوم هو عملة الدفع الالكترونية في عمليات الشراء والصفقات التي تتم عبر الإنترنت.

لا تتعجب فقد أضحت هذه العملة لغة للتبرع في العالم لصالح المؤسسات والجمعيات الخيرية العالمية. نعم ووسيلة لتجاوز الأزمات التي لحقت العالم مثل التدهور الاقتصادي الذي سببه فيروس كورونا. وها هي من ارتفاع في سعرها إلى ارتفاع جديد، وتصل الذروة اليوم لتحقق رقم قياسي جديد في مايو 2021م، لتصل خمسة وخمسين ألف دولار أمريكي.

 

 

ما توقعات سعر البتكوين 2021

ما توقعات سعر البتكوين 2021، ومع هذا التقدم الذي تحرزه عملة بيتكوين يوماً بعد يوم، وسيطرتها على اقتصاد العالم. فقد أصبحت هذه العملة ذات قيم مرتفعة. ولها مكانتها وإن لم تعترف بها أي دولة كعملة حقيقية، وإن لم تكن عملة مركزية.

كما تجد أن العديد من الخبراء الاقتصاديين الذين توقعوا تضاعف قيمة البيتكوين مع بداية 2021م. وها هي بالفعل تتضاعف وتعلو قيمتها. كما يتوقع الخبراء المزيد من التضاعف لقيمة بيتكوين، لتصل أرقاماً لم يتوقعها أحد مقابل البيتكوين الواحد.

كذلك من الجدير بالذكر أن الخبراء يتوقعون أن ترتفع قيمة البيتكوين في الأيام القادمة لتصل إلى مئة ألف دولار أمريكي. أي أنها ستصل في الأشهر القادمة إلى ضعف ما هي عليه اليوم من قيمة. وتحقق انخفاض في قيمة الدولار الأمريكي الأخضر.

كما توقع الخبراء أن بالرغم من أن البيتكوين ستضاعف في قيمتها، إلا أنها لن تكون صالحة للتداول والربح. إذ أن كل من يتداول بها عند استبدال الدولار بقيمته في العملات الأخرى سيجد القيمة هابطة جداً. لأن الدولار بدأ يعاني من أزمة عالمية.

وهذا بسبب أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على تجاوز ما دفعته وتعرضت له من أزمة مالية بسبب فيروس كورونا. وذلك من خلال مضاعفة قيمة البيتكوين ليصل ذروته مقابل الدولار، لكن في الواقع فإن الدولار ينخفض في قيمته، مما ينذر بإفلاس من يتداول البيتكوين في أواخر 2021م.

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق