البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

سعر البيتكوين الان

سعر البيتكوين الان

 

سعر البيتكوين الان، البيتكوين عبارة عن عملة رقمية الكترونية مشفرة، عبارة عن عملة لا مركزية، نعم فهي غير خاضعة  لأي جهة حكومية، ولا تتبع مؤسسة خاصة. حيث خيم على العالم أجواء سيئة في العام 2008م، مما دفع لاختراع البيتكوين في العام 2009م.

بدت كأنها المنقذ بعد تلك الأزمة المالية التي خيمت على العالم في العام السابق، وأهم ما يميزها أنها وفرت وسيلة يقوم المتداولين بالدفع مع الاحتفاظ بأسرار المتداولين، وأمان خصوصيتهم. فقد غدت البتكوين عبارة عن ذهب رقمي، زادت قيمته يوماً بعد يوم، إلى أن وصل إلى أعلى قيمة في وقتنا الحالي. هنا حديثنا حول موضوع مهم جداً في وقتنا الحالي وهو سعر البيتكوين الان.

 

سعر البيتكوين الان

سعر البيتكوين الان، مما لا شك فيه أن البيتكوين يزداد قيمة يوم بعد يوم، في حقيقة الأمر فإن البيتكوين عبارة عن ملف رقمي.  كأي ملف من ملفات جهاز الحاسوب، حيث يتم تخزين بيتكوين في محفظة رقمية خاصة بها. وتتم عملية تحويل البيتكوين أو تبادلها في لمح البصر، حيث يمكن لكل متداول أن يحصل على البيتكوين عن طريق عملية التعدين.

نعم يمكنك إرسال عملة البيتكوين كغيرها من العملات الرقمية، وكذلك استقبالها بكل سهولة، أما عن أسعار البيتكوين فهي متغيرة. نعم يمكن مبادلتها بأسعار الدولار الأمريكي، وكذلك بأسعار اليورو الأوروبي، أو حتى بالعملات الورقية المحلية كعملة الريال السعودي، أو الجنيه المصري، أو غيرها من العملات النقية.

 

محفظة بيتكوين

محفظة بيتكوين، عبارة عن حافظة تحل محل البنوك، فهي المكان الذي يتم فيه الاحتفاظ بعملة بيتكوين، وهي الأكثر أماناً. حيث أن هذه المحفظة قد تكون موقع أو تطبيق الكتروني تحصل عليه لتحتفظ فيه بحسابك الخاص. كما يمكن أن تكون محفظة حاسوبية، أو محفظة تحمل على الهاتف المحمول، أو قد تكون محفظة عن طريق الويب.

 

 

كيف أبداً في البيتكوين

كيف أبداً في البيتكوين؟ أنت بكل تأكيد يمكنك البدء في تداول بيتكوين من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني، أو عن طريق وسيط. وعندها يمكنك فتح حساب تداول في البيتكوين، ويمكنك الحصول على محفظة بتكوين، ويمكنك الحصول على بيتكوين من خلال ثلاث طرق:

  • عن طريق شراء البيتكوين من منصة تداول خاصة بها.
  • عندما تقوم ببيع أي سلعة أو خدمة ما، فإنك تحصل عليها مجاناً.
  • إجراء عملية تعدين للحصول على البيتكوين، وهذه العملية تتم عن طريق الحاسوب لكنها تحتاج كمية كبيرة من الكهرباء.

 

سعر البيتكوين

سعر البيتكوين، تقوم بعد منصات التداول في العملات الرقمية وخاصة البيتكوين، بتحديد المبلغ الأدنى والأقل لشراء البيتكوين. حيث أن بعض المنصات تجعل الحد الأدنى لشراء بيتكوين هو دولاران، بينما بعضها يجعل الحد الأدنى أقل من ذلك بكثير.

لشراء البيتكوين لابد لك من اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً عليك التأكد بالكامل أن منصة التداول التي تختارها هي منصة تابعة لشركة تداول قانونية ومرخصة، تبيعك بطرق قانونية.
  • عليك استخدام شركة وسيطة موثوقة تماماً، والإلمام بكافة المعلومات عنها، وتدوينها لديك، قبل إيداعك لأموالك.
  • كما أنه عليك الشراء للبيتكوين بأي عملة تريد لكن تأكد من أن الشراء يتم بسعر صرف هذه العملة الحالي.
  • عليك أن تنقل كافة عملات بيتكوين التي تشتريها من مكانها، بحيث تحفظها في مكان آمن، ولا تحتفظ بهم كثيراً في موقع التبادل.

لتقوم ببيع عملة بيتكوين واستبدالها بالعملة الواقعية، عليك اتباع نفس خطوات الشراء.

 

حاسبة بيتكوين

حاسبة بيتكوين، عبارة عن أداة الكترونية تمكنك من تحويل عملة بيتكوين التي تشتريها وتحصل عليها إلى عملة واقعية عبر الإنترنت.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق