العملات الرقمية المشفرة

بيتكوين كاش

بيتكوين كاش

بيتكوين كاش، كان الظهور الأول لعملة البيتكوين منذ تسع أعوام، لكنها تطورت كثيراً، وانتشرت بشكل كبير جداً. فأصبحت في هذا العام في المرحلة الأقوى من انتشارها وتداولها ما بين المتداولين، فهذه العملة قد غدت الأولى عالمياً و الأولى في العملات الرقمية.

كما أن البيتكوين هي الأكثر استقراراً ما بين أنواع الاستثمارات، وتداول العملات الرقمية، وأعلاها قيمة، وأكثرها انتشاراً. لكننا لا نجزم القول بأن بيتكوين كاش هي العملة المثالية على الاطلاق، وذلك لأنه يوجد مشكلة في توسع حجم وكمية بيتكوين كاش. وفي هذا الموضوع نتناول بالتفصيل أكثر موضوع بتكوين كاش.

 

 

بيتكوين كاش

عند بداية إنشاء بيتكوين كان الأمر محدوداً للغاية، وكان حجم المعاملات اليومية التي يتم إجراؤها في التعدين، والحصول على بيتكوين . إذ كان حجم المعاملات منوط بحجم واحد ميجا بايت فقط لا غير، حيث أن قلة الحجم تعمل على التأخر في الوقت اللازم لمعالجة المعاملات الرقمية. كما يعمل على الحد من عدد وكمي المعاملات التي تعمل الشبكة على معالجتها.

لكنها نسخة محدثة جداً من بيتكوين، لذا تجدها مختلفة تماماً وهناك فارق بينها وبين النسخ الأخرى من عملة البيتكوين. حيث أن بيتكوين كاش عملت على زيادة حجم المعاملات، ورفعتها من ميجا بايت واحدة إلى ثمانية من ميجا بايت. وبذلك تم رفع حجم وكمية المعاملات التي تستطيع الشبكة معالجتها في نفس الوقت، مما يزيد من التداولات على البيتكوين.

والهدف الرئيسي من إنشاء هذه النسخة  هو القدرة على الحصول والمنافسة مع كمية وحجم المعاملات، لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة. ومالكي الصناعة في العالم، لأن حجم معاملاتهم بكل تأكيد تفوق الخيال وهي كبيرة بسبب كبر رؤوس أموالهم.

 

 

بيتكوين كاش ويكيبيديا

هي نسخة من نسخ البتكوين، تلك العملة الرقمية المشفرة، التي يتم تداولها على مستوى العالم. وقد أطلقت هذه النسخة المحدثة في شهر أغسطس من العام الميلادي 2017، وهي من أكثر وجوه ونسخ بيتكوين نجاحاً واستقراراً وتداولاً على الاطلاق.

 

اختراع عملة البتكوين

حيث أنه عندما تم اختراع عملة البيتكوين من قبل المجموعة المجهولة، وتم اطلاقها للتداول، كان حجم ومية المعاملات فيها محدود. إذ كان الحجم فقط ميغا بايت واحدة، كان الهدف الرئيسي لهذا الأمر هو عدم الاختراق من قبل المخترقين المحترفين. مما أدى إلى تأخر معالجة المعاملات من خلال الشبكة. وقد أدى انتشار التداول في العملات الرقمية وخاصة بيتكوين، أصبح تراكم الكتل للمعاملات، يعمل على تأخر معالجتها. وهذا الحد القليل من الحجم للمعاملات جعل هناك تأخر كبير في معالجة هذه المعاملات.

فقد كانت هناك شكاوي في أن عملية التحويل تطول لديهم، ومنهم من استغرقت العملية معه 4 أيام متواصلة، كان بعض المتداولين يدفعون رسوم أعلى لتتم تحويلاتهم، ويتم تحويل معاملاتهم. لكن المشكلة تكمن في كون المعاملات ذات الحجم الصغير تتعرض لمثل هذا الأمر، مما يجعل البيتكوين بلا فائدة مجدية لهم.

لذا لجأت المجموعة المخترعة إلى المحاولة للسيطرة على تأخير التحويلات وحل مشكلة الحجم عن طريق زيادة حجم المعاملات إلى ثمانية ميجا بايت. حيث أصبحت نسخة بيتكوين كاش أفضل النسخ من بيتكوين على الاطلاق. ولها شعبيتها الكبيرة التي زادت كثيراً منذ العام 2017، وحتى العام 2021م.

بالإضافة إلى أن بيتكوين كاش أرخص بكثير من بيتكوين كور، وهذه النسخة المحدثة لا تتطلب دفع رسوم عالية لإتمام تحويلات المعاملات فيها. مما جعل الجميع، وخاصة أصحاب الصناعة، ومالكي الصناعة العالمية الراغبين في التداول بتفضيلها  على غيرها من التداولات.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق