البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

العملة الالكترونية بيتكوين

العملة الالكترونية بيتكوين

العملة الالكترونية بيتكوين، تعتبر علمة البيتكوين من العملات الرقمية المشفرة التي يتم الاستثمار فيها بصورة كبيرة في العصر الحالي. وهذا يرجع إلى القيمة السوقية الكبيرة التي تمتعت بها بعد أن ارتفع سعرها خلال السنوات الماضية بصورة واضحة. وقد تم إنشاء هذه العملة وابتكارها بصورة أساسية في العام 2008 من قبل مجموعة من الأشخاص أو من قبل شخص واحد. حيث لم يتم الكشف عن الأمر بصورة واضحة من قبل المخترعين لها.

بالإضافة إلى أن العملة الالكترونية بيتكوين دخلت إلى سوق العمل حيث تم إنشاء برنامج لها في العام 2009. هذا الأمر منحها بدايةً لانتشار واسع جدًا في السنوات الأخيرة التي ازادت فيها قيمتها لدرجة كبيرة جدًا.

 

 

العملة الالكترونية بيتكوين، ماهو البيتكوين

ماهو البيتكوين، تعرف البيتكوين بأنها عملة اخترعت في العام 2008. وهي عملة مشفرة قام باختراعها ما يعرف باسم “ساتوشي ناكاموتو”. كما إنها تعتبر العملة الرقمية الأولى اللامركزية. وهذا يرجع إلى عدم وجود لـ العملة الالكترونية بيتكوين بنك مركزي خاص بها. بالإضافة إلى إنه يمكن القيام بإرسالها من خلال شبكة بيتكوين وهذا بواسطة طريقة ما يعرف بالند للند. وهذا الأمر يتم من دون أن يتم اللجوء لطرف الثالث “وسيط”.

بالإضافة إلى أن عدد كبير من الأشخاص قاموا في السنوات الأخيرة بالاستثمار فيها. نظرًا للأرقام الكبيرة التي وصل إليها السعر الخاص بها في سوق العملات الإلكترونية مقابل الدولار وغيرها من العملات. هذا الأمر رفع من أسهم استخدامها في الاستثمار المال في العصر الحالي الذي باتت فيه الدول تعتمد على العملات الرقمية بصورة كبيرة.

 

 

فتح حساب بيتكوين

لفتح حساب بيتكوين هناك العديد من الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها. إذ إن هذه الخطوات تمكن الأفراد الراغبين في الاستثمار من القيام بفتح الحساب بصورة جيدة وسليمة. ويتم التعامل في عملة البيتكوين بصورة مباشرة ما بين الأشخاص عبر الإنترنت. هذا ما جعل التداول فيها من الأمور المحببة لشريحة كبيرة من الأفراد الراغبين في تحصيل الأموال. ولهذا من خلال ما يلي طريقة فتح الحساب:

  • ادخل للموقع الخاص بالعملة الالكترونية بيتكوين عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك ادخل على الأيقونة الخاصة بإنشاء حساب أو فتح محفظة جديدة ضمن البنك المعروف باسم “Block Chain”.
  • اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور واحتفظ بهما لكي لا تنسى.
  • لا بد أن يتم التأكد من صحة الرقم الخاص بالمرور وأن يحتوي على أرقام وحروف إنجليزية ومن ثمّ قم بالضغط على خيار “continue”.
  • احتفظ بما الصفحة التي تظهر لك بعد ذلك، ومن ثمّ اضغط على خانة استمرار، وعندها سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول بشكل تلقائي وسوف تصل رسالة إلى بريدك الإلكتروني للتفعيل.
  • فعل الحساب عبر الضغط على الرابط الذي وصلك، ومن ثمّ قم بالحصول على الكود الذي سوف يتم استخدامه عند القيام بالإيداع أو السحب للأموال.
  • اضغط على أيقونة ” Login Now” ومن ثمّ سوف تظهر الصفحة الخاصة بالدخول للصفحة الخاصة بالحساب وبهذا تكون قد فتحت حساب بيتكوين.

 

 

أعلى سعر بيتكوين

أعلى سعر بيتكوين، اختلفت الأسعار التي وصلت إليها العملة الالكترونية بيتكوين في السنوات الأخيرة. حيث إنها وصلت إلى أرقام كبيرة من ناحية سعرها مقابل الدولار. هذا الأمر منحها ثقة كبيرة من قبل المستخدمين والمستثمرين. كما إن أعلى سعر وصلت إليه في تاريخها كان في الحادي عشر من شهر ديسمبر. حيث إنها وصلت إلى قيمة: 19400 دولار أمريكي.

التعرف على العملة الالكترونية بيتكوين يفتح لنا مجالًا واسعًا عند السعي إلى الاستثمار عبر الإنترنت. كما إن الاستثمار أون لاين من الأمور التي باتت محببة لجزء كبير جدًا من الأشخاص حول العالم. هذا الأمر منح البيتكوين أفضلية عن غيرها من العملات الإلكترونية.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق