العملات الرقمية المشفرة

العملات الرقمية الجديدة

العملات الرقمية الجديدة

 

العملات الرقمية الجديدة، ظهر البيتكوين كعملة رقمية ليتم تداولها للتسلية وجني الأرباح، لكن الجميع يتساءل اليوم ما هي العملات الرقميه الجديدة. هذا التساؤل الذي يحير البعض لرغبتهم بالتعرف إلى فرص جديدة للاستثمار.

نعم يوجد بعض من هذه العملات الجديدة لكنها بعدد قليل ومحدود، العملات الرقمية بشكل عام هي كثيرة قد يقدر عددها بالمئات. لكن العملات الرقميه الجديدة التي يمكن أن يتداولها الشخص للحصول على ربح هي قليلة، وعملية ليست سهلة أو بسيطة. سيدور الحديث في هذا المقال عن العملات الرقميه الجديدة، وبعض الأمور المتعلقة بتداولها.

 

 

العملات الرقمية الجديدة

العملات الرقمية الجديدة، التعرف على أقوى العملات الرقميه الجديدة المهمة للتداول يتطلب من المتداول التعرف على المؤشرات على ذلك. وذلك يجعل المتداول يبتعد عن جميع المخاطر، ويحاول تجنبها قدر استطاعته، ويزيد من فرصه في الربح، والحصول على استثمار ناجح، لأنه يحصل على عملة رقمية جديدة مستقرة.

 

 

العملات الرقمية الجديدة 2021

العملات الرقميه الجديدة 2021، انتشر تداول البيتكوين منذ العام 2009، وتزايد الإقبال على تداوله تدريجياً، حيث غدت أفضل عملة وأعلاها قيمة. لكن هذا الأمر لا ينفي وجود العملات الرقميه الجديدة 2021، فهناك عدد لا بأس به من هذه العملات الجديدة التي لها مستقبل من هذا العام 2021، ويتوقع أن يكون لها مستقبل واعد.

 

استثمر في الذهب والنفط وأسواق المال والعملات الرقمية مع الشركة السعودية القابضة لتحقيق ثروات طائلة ابدأ الآن

 

عملات رقمية لها مستقبل

عملات رقمية لها مستقبل، هناك العديد من العملات الرقميه التي لها مستقبل مشرق وواعد في عالم التداول، لأنها تعطي المتداول مساحة كبيرة من التسلية. بالإضافة إلى أنها تخدم مصالح الإنسان من حيث التسهيل عليه بالأسواق الالكترونية وعمليات الشراء والبيع عبر الإنترنت. حيث يتم الشراء الكترونياً عبر الإنترنت كذلك الدفع الكتروني. ومن هذه العملات الرقميه التي لها مستقبل:

  1. العملة الأولى والأهم حتى اللحظة Bitcoin ويرمز لها BTC.
  2. كذلك يوجد عملة تسمى Cardano ونرمز لها (ADA).
  3. كما يوجد عملة Dogecoin وتأخذ رمز DOGE.
  4. وأيضا يوجد عملة الإيثيريوم Ethereum ونرمز لها ETH.
  5. بالإضافة إلى عملة الريبل Ripple وتأخذ رمز XRP.
  6. كذلك عملة تسمى Stellar ونرمز لها XLM.
  7. كما توجد العملة Chainlink وتأخذ الرمز LINK.
  8. وأيضاً عملة باينناس كوين Binance Coin والتي رمزها BNB.
  9. كذلك عملة Litecoin ونرمز لها LTC.
  10. وأخيراً نذكر عملة Tether ولها رمز (USDT).

 

 

عملة البيتكوين

عملة البيتكوين، هي العملة الأكثر شهرة، والتي لها أهمية كبيرة جداً، وانتشرت كثيراً منذ عقد من ظهورها لتصنع ثورة تكنولوجية رقمية. هذه العملة المشفرة المبرمجة للتداول عبر الإنترنت، لها من الأهمية ما لم تستطع العملات الورقية الحقيقية من الوصول إليها في عالم التداول.

هذه العملة التي أصبحت في وقتنا هذا بقيمتها المضاعفة لقيمة الذهب الحقيقي، وما زالت لا منافس ول منازع حتى اللحظة، لكن التكنولوجيا في تطور مستمر. لذا ستجد المزيد من العملات الرقميه الجديدة التي ستظهر لتضاهي البيتكوين قيمة وأهمية، وربما تحل محلها في عالم التداول المالي.

البيتكوين من أهم ما يميزها هو سهولة الحصول عليها، واستبدالها بعملات حقيقية، بالرغم من كونها عملة غير مركزية. فهي لا تخضع ولا تتبع أي جهة رسمية، لا حكومية ولا مؤسسات خاصة أو هيئات مستقلة. لذا لا رقابة عليها بشكل قاطع. لكن الرابط والعهد بين المتداول والشركة المصدرة للبيتكوين هو الوسيط. الذي لابد من أن يكون موثوق وحاصل على ترخيص سليم قانوني. لذا اختر الوسيط المناسب ودقق في معلوماته لتضمن تداول دون نصب أو احتيال.

 

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق