البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

 البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

 البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

 

البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

هذه العملة هي عبارة عن عملة الكترونية مشفرة، يرجع تاريخ ظهورها واختراعها إلى العام 2008ميلادي. حيث قام شخص ما باختراعها، أو هم مجموعة أشخاص قد قاموا باختراع هذه العملة للتداول.

عرفت المجموعة التي اخترعت البيتكوين هي مجموعة ساتوشي ناكاموتو، حيث تم تطبيق استخدام هذه العملة بشكل فعلي في العام الميلادي2009. وبدأ الإقبال على تداول العملة هذه يزداد شيئاً فشيئاً. يدور حديثنا في السطور التالية عن إجابة السؤال ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها.

 

 البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها؟ يمكننا القول أن البيتكوين هو العملة الرقمية المشفرة الأولى التي تم اختراعها. وهي عملة لا مركزية، لا تتبع البنك المركزي على الاطلاق، وتداول هذه العملة لا يتطلب من أي متداول تدخل وسيط.

بل يتم نقل العملة من متداول لآخر عن طريق إرسالها مباشرة ند لند، حيث يكون الإرسال بشكل مشفر. حيث تسجل هذه العملات المنقولة فيما يسمى بدفتر حسابات موزع، والذي يطلق عليه اسم سلسلة الكتل. حيث تتم العملية التي يتم فيها تبادل البيتكوين باسم التعدين، وتكون البيتكوين مكافأة للنجاح بهذه العملية. والإقبال على تداول العملات الرقمية بشكل كبير وذلك لأمانها، وما تحققه من ربح كبير للمتداول.

 

 

هل البيتكوين نصب

هل البيتكوين نصب؟ البيتكوين ليس نصب، لكن هناك مجموعة من الانتقادات على عملة البيتكوين، وذلك لأنه يمكن لبعض المتداولين السيئين استخدامها لإجراء بعض المعاملات الغير مشروعة والغير قانونية.

كما أن البيتكوين تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء من أجل التعدين، وإنتاج بيتكوين بكميات جديدة، كما أن هناك أمر سيء وهو تقلب سعر البيتكوين للصرف.

كما أن الشخص الذي يسئ إدارة محفظته الاستثمارية للبيتكوين يتعرض للاختراق، فهذا عيب بشري، وليس له أي علاقة بتصميم البيتكوين.

 

 

كيف اجمع البيتكوين

كيف اجمع البيتكوين؟ هناك عدة طرق لحصولك على البيتكوين، ومن هذه الطرق من صنابير البيتكوين، فهي من الطرق الأسهل والأكثر شيوعاً. فيقوم المتداول بدخول الموقع كل دقيقة، وبذلك يحصل المتداول على مبلغ قليل من البيتكوين. ومن ثم يقوم الشخص بتحويل هذا المبلغ لأي شيء آخر تريده.

كذلك يمكن الحصول على البيتكوين عن طريق اختصار الروابط، حيث أنك إن قمت باختصار بعض الروابط وشاركتها مع الأصدقاء تحصل على البيتكوين عند ضغط الأشخاص على الرابط الذي تختصره.

كما يمكنك الحصول على البيتكوين عن طريق التعدين والحصول على البيتكوين، لكنك قد تحتاج لكهرباء بكميات كبيرة.

 

 

فتح حساب بيتكوين

فتح حساب بيتكوين، يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح محفظة للبيتكوين، وذلك من خلال طريقتين، وهما:

تثبيت البرنامج الخاص به على هاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك، ويكون تحميله بشكل مجاني للجميع. حيث يتم تحميل هذا البرنامج يكون من موقع بيتكوين الرسمي، لكن هنا الجهاز أو الهاتف يحتاج للصيانة بشكل مستمر.

محفظة البيتكوين

أما الطريقة الثانية التي يمكن للشخص أن يحصل على محفظة البيتكوين عن طريق شركة ذات اختصاص في تداول البيتكوين. كما أن هذه الطريقة يفضلها الكثير وذلك للحصول على الأمان هنا. كذلك هناك الكثير من الشركات الخاصة بتداول البيتكوين. أيضا هذه الشركات تقدم لك الكثير من الخدمات والتسهيلات في تداول البيتكوين.

حيث يمكنك الحصول على حساب للبيتكوين من خلال الوسيط، فتدخل إلى الموقع الالكتروني مباشرة، وهناك تضغط فتح حساب جديد. وعليك ملء جميع البيانات، بما فيها بريدك الالكتروني لتتلقى عملتك عليه.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق