البيتكوينالعملات الرقمية المشفرة

البيتكوين اليوم

البيتكوين اليوم

 

البيتكوين اليوم، البيتكوين بدأ كعملة جديدة تنطلق بلا أن يعرفها أحد في العالم، كان ذلك في العام 2008م، ليبدأ تداول الأفراد لها عام 2009م. هذه العملة الرقمية الأولى التي تم اطلاقها كعملة مشفرة، فهي برنامج يتكون من الشفرات البرمجية الخاصة بها.

البيتكوين اليوم أصبحت أكثر شهرة، وأوسع قاعدة تداول لها من قبل جميع المتداولين في كافة أنحاء العالم. بالرغم من كونها عملة غير مركزية، ولا تتبع جهة حكومية لأي دولة في العالم، ولا رقابة عليها، إلا أن البيتكوين اليوم هي العملة التي أنقذت العالم من الأزمة المالية. نواصل الحديث لنتحدث بين السطور عن البتكوين اليوم.

 

 

البيتكوين اليوم

البتكوين اليوم يفوق الذهب الحقيقي في القيمة، إذ تبلغ قيمة البتكوين اليوم أضعاف كثيرة لقيمة الذهب الحقيقي. كما أن البيتكوين اليوم أصبح له استخدامات عديدة أهمها الدفع مقابل المشتريات عبر الإنترنت، أو استبدالها بأي عملة مشفرة أخرى. كما يتم استبدال البتكوين اليوم بأي عملة ورقية حقيقية، مع مراعاة سعر صرف العملات الحقيقية في لحظة التبادل.

يقوم الشخص بشراء البيتكوين اليوم بكل سهولة أو يحصل عليه مجاناً، وعندها لابد من أن يقوم بالاحتفاظ بالبيتكوين الذي يشتريه في محفظة بيتكوين خاصة به. في البداية كانت معالجة المعاملات جيدة ومن ثم مع ازدياد عدد المتداولين ازدادت المعاملات التي تحتاج لمعالجة، هذا الأمر أدى إلى التطوير وزيادة حجم بيتكوين. فأصبح البيتكوين اليوم يتم معالجة معاملاته بسرعة فائقة، واستبدال البيتكوين بأي عملة مشفرة أخرى، أو عملة حقيقية أخرى.

 

البيتكوين اليوم كيف أبداً في البيتكوين

كيف أبداً في البيتكوين؟ هل سمعت عن البيتكوين وترغب بالبدء في تداول بيتكوين، لكنك لا تعلم كيف؟ سنوضح لك الأمر الآن. ستدخل إلى موقع المنصة الخاصة بتداول العملات الرقمية بما فيها البيتكوين، وقد تتخصص بعض منصات التداول بتداول البيتكوين فقط. ومن ثم تقوم بفتح حساب مالي خاص بك، لتحصل على حساب تداول للبيتكوين لك، ومن ثم تحصل على محفظة بيتكوين خاصة بك لتحتفظ بما تحصل عليه من بيتكوين. أما عن الخطوات فهي على النحو التالي:

  • اختر منصة تداول موثوقة، وتأكد من ترخيصها عن طريق وجود اسمها مدرج بشكل رسمي في هيئة الاستثمار.
  • هذه المنصة التي ستختارها تتبع شركة لابد من أن تكون لها تاريخ في التداول في أنواع الاستثمار المختلفة، تتبع تاريخها.
  • قم بفتح حساب تداول لك، واحصل على محفظة بيتكوين الخاصة بك.
  • أودع مبلغ المال الذي تريد التداول به.
  • اشتري بيتكوين من الموقع الخاص ببيع بيتكوين ولابد من أن تكون موثوقة لتحاسبها إن حدث خطأ معين في التحويل أو الصرف للعملة.
  • احتفظ بالبيتكوين الذي تشتريه في مكانك الآمن وهو محفظة بيتكوين.

 

 

محفظة بيتكوين

محفظة بيتكوين، محفظة خاصة للاحتفاظ بعملة البيتكوين المشفرة التي يتم شرائها أو الحصول عليها بشكل مجاني. وهذه المحفظة هي المكان الآمن الذي يجعل البتكوين الخاص بك محفوظاً بعيداً عن الاختراق والسرقة وعمليات النصب.

قد تكون المحفظة الكترونية حاسوبية لجهاز الحاسوب، وربما محفظة هواتف محمولة يتم تحميلها كبرنامج أو تطبيق على الهاتف. وقد تكون المحفظة محفظة ويب يتم الاحتفاظ بالبيتكوين فيها عبر الإنترنت، وتعتبر الأفضل من بين جميع محافظ بيتكوين.

 

 

حاسبة بيتكوين

حاسبة بيتكوين، إن التكنولوجيا الحديثة نعمة، تم تسخيرها لراحة الإنسان وتسليته، فكما أوجد تداول البيتكوين لربح الإنسان وتسليته. نجد أن هناك ما يسمى حاسبة البيتكوين التي تساعد المتداول في البيتكوين على تحويل قيمة البيتكوين التي يملكها بعملة واقعية حقيقية يرغب بالاستبدال بها، بسعر الصرف الحالي.

 

ابدأ الآن ولا تضيع الفرص الاستثمارية لزيادة دخلك الشهري مع أفضل برنامج استثمار في السعودية

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق