الأسهم

الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي

الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي

الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي

الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي، مصرف الراجحي من أكبر وأضخم المصاريف الإسلامية في العالم العربي، بل في العالم بأسره. ومقر مؤسسة الراجحي الرئيسي يتواجد في الرياض عاصمة السعودية، ويفضل الكثير من المستثمرين التداول مع الراجحي. لا سيما أن المصرف الراجحي يتعامل وفق الشريعة في الإسلام. وذلك في جميع معاملاته البنكية وكذلك المصرفية، بالإضافة إلى صناديق الاستثمار التابعة له. لذا تجد أن الراجحي يهتم بقائمة متكاملة من الأسهم الشرعية العالمية وكذلك الأمريكية.

أسهم الراجحي

يقدم المصرف الراجحي خدمات كشركة وساطة مالية متكاملة العمل، وشاملة ومميزة من خلال التكنولوجيا وأحدث التقنيات. حيث أن شركة الراجحي تتميز بأنها تتيح لكل مستثمر التداول في الأسهم الخليجية، وأيضاً المحلية، بالإضافة إلى الأسهم العالمية المختلفة. ولدى الراجحي خيارات وقنوات متباينة تلبي للمستثمرين احتياجاتهم المختلفة.

كما أن الراجحي لديه فريق كامل يعمل كوسيط مالي، وهم خبراء في هذا المجال، ولديهم تاريخ عمل مميز في الأسواق المالية المختلفة. وعلى مدار أربع وعشرين ساعة يبقى هذا الفريق متيقظ ليقدم الدعم بأعلى مستوى للمستثمر. فهذا الأمر يرفع من قدرات المستثمر على التداول، وكذلك يحسن الأداء لديهم والخبرة في الاسواق المالية.

 

الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي

منذ سنوات طويلة والراجحي المالية أكبر وسيط إسلامي، وسيبقى هو المفضل لدى كبار المستثمرين، ويعد من المؤسسات الاستثمارية المميزة في أدائها. لا سيما ان الراجحي يقدم للمستثمرين مجال واسع من تداول أفضل الأسهم الأمريكية الشرعية. كما أن الراجحي مميز في تطبيق الشريعة الإسلامية على كافة المعاملات التي يقدمها للعميل. حيث أنه يتعامل وفق الشرع في المعاملات المصرفية، وكذلك في جميع الاستثمارات، بالإضافة أنه يقدم لك قائمة متكاملة شلاعية من الأسهم الأمريكية.

 

قائمة الأسهم الامريكية الشرعية الراجحي 2022

في الوقت الذي يقدم الراجحي الكثير من الخدمات الاستثمارية لكل متداول عربي، حيث يمكنك عن طريق فريق الوسطاء الخبير الخاص به بالتداول في عدة أسواق. كما يوجد لدى الراجحي فلتر خاص بتحديد شرعية الأسهم الأمريكية، ومعرفة إن كان تداولها حلال أم لا. كذلك هناك قائمة كاملة من الأسهم التي يتيحها لك الراجحي مع فريق خبرائه في كافة الفروع المحلية والعالمية. ونذكر هنا هذه القائمة:
  • أسهم الشركة المعروفة لايف في لايف.
  • كذلك أسهم شركة AMC Entertainment.
  • كما يتيح لك سهم ADT.
  • بالإضافة إلى أسهم شركة نوكيا التي من أرخص الأسهم الأمريكية للتداول بها.
  • وأسهم Sun Opta.

عمولة الراجحي الأسهم الأمريكية

ويتساءل الجميع عن عمولة الراجحي الأسهم الأمريكية، فمن المعروف أن الراجحي مؤسسة إسلامية، تتداول في الأسهم الأمريكية. كما تعمل المؤسسة المالية الراجحي على تطبيق الضوابط الشرعية، لذا فهي تبتعد عن الربا، لأنه من المحرمات. ويتميز نشاط الراجحي بأنه حلال، وهو قائم على نظام المضاربة، فيكون له نسبة عمولة لعمله بمالك بدلاً عنك. وقد حددت مؤسسة الراجحي العمولة في تداول الأسهم الأمريكية وفق الهيئة الشرعية لها، حيث بلغت عمولة الراجحي فقط 15.55 ريال / 10000.

كيف اسجل في تداول الراجحي

بكل تأكيد أنت تتساءل كيف اسجل في تداول الراجحي؟ هذا سؤال مميز، كما يسهل عليك البداية في عالم التداول في الأسهم الشرعية الأمريكية من الراجحي. كذلك فإن هذه الخطوات تساعدك في جميع تداولاتك، وهذا ما نوضحه لك هنا:

  1. في البداية قم بعمل بطاقة صراف آلي لك في بنك الراجحي تكون سارية المفعول.
  2. من ثم تدخل صفحة الراجحي الالكترونية، وتضغط على البداية.
  3. أما فيما يلي فيطلب منك وضع رقم بطاقتك، وكذلك كلمة مرورك.
  4. يرسل لك البرنامج رمز تفعيل على رقم جوالك الذي قدمته في بياناتك.
  5. عليك إدخال الرقم والضغط على تفعيل.
  6. من ثم تضغط على تسجيل، والتالي حتى تنتهي من فتح التسجيل.

 

ابدأ فورا في الاستثمار في الأسهم الأمريكية الرخيصة مع أفضل الشركات واحصل على أفضل نصائح التداول اضغط الآن

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق