استثمار

افكار مشاريع ناجحة لاستثمار أموالك بأمان وموثوقية

افكار مشاريع ناجحة من أوائل ما يبحث عنه المستثمرين في عالم المال والأعمال لتحقيق الثراء والحصول على عوائد مادية شهرية عالية، لابد من دراسة الأسواق جيدًا للتقرير في أي مشروع استثماري ناجح تضع أموالك، يوجد العديد من المشاريع الناجحة مثل الاستثمار في الذهب أو الاستثمار في الأسهم أو صناديق الاستثمار العقاري أو الاستثمار في أسهم أرامكو السعودية.

افكار مشاريع ناجحة

يمكنك القيام باستثمارك أموالك في أحد الاستثمارات التالية للوصول للحرية المالية كالتالي:

الاستثمار في الذهب

اليوم يُسجل سعر الذهب أعلى مستوى تاريخي له منذ عقود طويلة، مع الظروف الاقتصادية العالمية في ظل انتشار الجائحة زاد الطلب على الذهب من أجل التجارة والاستثمار وأصبح الذهب محط أنظار كثير من المستثمرين العالميين، لذلك فأفضل الاستثمار الحالي هو الاستثمار في الصناديق الاستثمارية للذهب .

سجل الآن في تداول الذهب اون لاين وحقق عائدات شهرية تتجاوز 45%

تعتبر صناديق الذهب الرابح الأكبر في ظل الأزمات الاقتصادية الحالية، فحسب أراء المحليين الماليين أن صناديق الاستثمار المتداولة المدعومة بالذهب لا تهدأ في مواصلة مكاسبها، مستفيدة من توجه المستثمرين لأسواق الأصول حيث ساهم التقرير الأخير لمجلس الذهب العالي على انتعاش صناديق استثمار الذهب التي أضافت نحو 298 طن بنمو بلغ 23 مليار دولار.

في صناديق الاستثمار لا يحتاج المستثمر لشراء الذهب ويتم توجيه المستثمرين للاحتفاظ بالكاش النقدي لكبح خسائرهم في أصول أخرى.

الاستثمار في أسهم أرامكو

تعتبر شركة أرامكو السعودية واحدة من أقوى وأهم شركات البترول في العالم، بقيمة تتجاوز 1.7 تريليون دولار، بإمكانك بدأ الاستثمار في شركة أرامكو بمبلغ 500 دولار، حيث تستثمر الشركة في تحقيق عوائد مبهرة لجميع المساهمين فيها ومع اكتشاف الشركة لحقول النفط والغاز تزداد قيمة الأسهم بالتالي يزداد أصل رأس المال.

سجل الآن وكن مستثمرًا في أرامكو بـ 500 دولار فقط

هناك طلب على النفط خلال العشرين عامًا القادمة كما أن أرامكو تدفع عوائد شهرية تفوق أي سندات حكومية أخرى.

الاستثمار في صناديق الاستثمار

تُعد المحافظ الاستثمارية من أهم الأدوات الاستثمارية اليوم ومن أنواعها:

صناديق الاستثمار المفتوحة: هي الصناديق التي تسمح لعدد من المستثمرين  بشراء أعداد كبيرة من الأسهم في نفس الصندوق كما يجمع الصندوق عدد كبير من المستثمرين في صندوق واحد ويتم الاستثمار في السندات الحكومية أو في الأسهم بجميع أنواعها وهو قابل للاسترداد في أي لحظة.

صناديق الاستثمار المغلقة: من خلاله يتم إطلاق مجموعة من الأسهم ولكنها بعدد ثابت ولكن يتم الشراء والبيع من خلال البورصة الرسمية.

الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري

هي أحد الأوعية الادخارية الاستثمارية حيث يتم استثمار رأس المال بالمجال العقاري، إما من خلال التمليك الكلي للعقار أو من خلال الحصول على سندات رهن العقار، تحمي الصناديق الاستثمارية العقارية من تقلبات السوق كما أنهم تتسم بالمرونة والسهولة، وتخضع لرقابة عالية من قبل هيئة سوق المال.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق