الأسهم

اسهم شركات امريكية 2022

اسهم شركات امريكية 2022

اسهم شركات امريكية 2022 يبحث المستثمرون بشكل دائم عن اسهم شركات امريكية 2022 الفرص الاستثمارية المناسبة للربح. كما أنها تعتبر هي الخيارات لادخار الأموال والتي تمنحهم عائد مالي مرتفع بمضي الزمن. ربما يكون الاستثمار في الأسهم الأمريكية من الخيارات الأفضل على الاطلاق، وذلك لأن لديها فرصة عالية للنمو. كما أن الأسهم الأمريكية لها ميزة العوائد الربحية الكبيرة التي تحقق لك كمستثمر ثروة كبيرة، وتحقق أحلامك. لكن في الحقيقة فالأمر يحتاج لمجهود، نعطيك فيهذا المقال قائمة عن أفضل أسهم الشركات الأمريكية 2022 بحيث تحقق لك الربح.

اسهم شركات امريكية 2022

إن الاستثمار في اسهم شركات امريكية  2022 قد يكون معقداً بعض الشيء من حيث اختيار اسهم الشركات التي تحقق لك الثراء. فأنت بحاجة إلى خبرة عالية، ومهارات مميزة ومتقدمة في تحليل الاسهم الامريكية، ويجب أن تكون مطلعاً على سوق الأسهم. فهناك قائمة يضعها الخبراء في صناعة المال، والمحللون لسوق الاسهم الأمريكية، ونتحدث بتفصيل أكبر عن هذا الموضوع. وبالرغم من أن هناك تضخم مالي وركود تضخمي بسبب الظروف الراهنة التي يمر بها العالم، بما ينعكس على الفوائد. ولكن مع توقع ارتفاع الفائدة ونسبها في استثمار الأسهم الأمريكية في العام 2022م، إلا أن هناك مستقبل مبشر، وتوقعات إيجابية بشأن سوق الأسهم الأمريكية.

قائمة اسهم شركات امريكية 2022 للاستثمار

كافة المؤشرات والتوقعات إيجابية حول سوق الاسهم الامريكية، حيث أن العالم لا يتوجه نحو أي مرحلة إغلاق اقتصادي. كما أن هنا تمهيدات نحو نمو الاقتصاد، حيث أن سوق اسهم الشركات الامريكية يتماشى مع نمو الاقتصاد، فهذا سيرفع من أسعار الأسهم. ونضع هنا قائمة أسهم الشركات الأمريكية 2022 للاستثمار:

  1. سهم شركة كانون Canon.
  2. كذلك سهم مختبرات آبوت Abbot Labs.
  3. سهم شركة جونسون آند جونسون Johnson & Johnson.
  4. وأيضاً سهم شركة فايزر Pfizer.
  5. سهم شركة بيمبينا Pembina.
  6. كما يوجد سهم شركة إكسون موبيل Exxon Mobil.
  7. سهم شركة آدوبي Adobe Inc.
  8. شركة أبل لأجهزة الحاسوب نوع ماك، وأجهزة الآيفون.
  9.     سهم شركة إنتل كورب Intel Corp.
  10. شركة أمازون.
  11. كذلك اسهم مايكروسوفت.
  12. وهناك اسهم تسلا.

الأسهم الأمريكية توصيات

الكثير من المؤشرات في سوق الأسهم الأمريكية تشير إلى أن اسهم شركات امريكية 2022 ستنتعش من جديد. لعل أهم المؤشرات هو إعلان البنك الفيدرالي الاحتياطي عن قراره بأنه سيقلص شراء السندات بسرعة ليتم الانتهاء من البرنامج في 3/ 2022. كما أكد أصحاب القرار الإداري في البنك الفيدرالي الاحتياطي أنهم يميلون بشكل أو آخر إلى مضاعفة الفائدة ثلاث مرات.

حيث أن الأسواق الأمريكية للأسهم لا تزال في مسارها الصحيح، فقد تعايش العالم مع طفرة كوفيد-19 وانعكاسه على الاقتصاد العالمي. لذا أصبحت هذه الجائحة الوبائية لا تشكل أي ضرر أو عائق في طريق الاقتصاد العالمي في عام 2022م. فما حدث في العام 2020، 2021م من سيناريوهات وقائية، انعكست على الاقتصاد، وخفضت معدلات الأسواق المالية لن يتكرر.

 

طرق الاستثمار للمرأة السعودية في 2022 اضغط الان

 

الاسهم الامريكية توقعات 2022

وبالرغم من وجود نظرة تفاؤلية، ونظرة أمل في التوقعات الإيجابية من أجل الأسواق المالية في العام 2022م. إلا أن التوقعات حول مكاسب سوق اسهم شركات امريكية ستكون مقاربة للعام 2021م، ولن ترتفع بشكل كبير في 2022م. فالبورصة الأمريكية قوية جداً، بحيث ستصمد في وجه الأزمات المالية، كما يتوقع خبراء الاقتصاد أن يكون هنا نمو في الاسهم الأمريكية. حيث بين الخبراء أن الاقتصاد العالمي تمكن من التسلق ليخرج نفسه من الركود التضخمي الذي أصابه في 2021م.

حيث يوفر لك خبراءنا الاقتصاديون والوسطاء الماليون من خلال موقعنا هذا كافة التحليلات لسوق الاسهم الامريكية. كما يقدمون لك القائمة الأفضل بين اسهم شركات امريكية 2022 من أجل التداول بالأسهم الحلال منها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق