الاستثمار

ارباح صناديق الاستثمار

ارباح صناديق الاستثمار

ارباح صناديق الاستثمار، يتم توزيع الدخل المكتسب عن طريق ممتلكات الصناديق المشتركة يفيد مالكي الوحدات عن طريق تقليل الضرائب الإجمالية التي يدفعها الصندوق. نظرًا لأن الصناديق الاستئمانية المشتركة تخضع للضريبة بمعدل يعادل أعلى معدل ضرائب شخصية، فإن أي دخل يحتفظ به الصندوق المشترك يخضع عادةً لضريبة أكثر مما لو كان يخضع للضريبة في أيدي المستثمرين الأفراد. نتعرف بشكل أكبر في هذه المقالة على ارباح صناديق الاستثمار وكيف يتم توزيعها.

صناديق الاستثمار

بالنسبة لكثير من الناس ، يمكن أن تبدو الصناديق المشتركة معقدة أو مخيفة. سنحاول تبسيطها لك في مستواها الأساسي للغاية. بشكل أساسي ، الأموال التي يتم تجميعها من قبل عدد كبير من الأشخاص (أو المستثمرين) هي ما يشكل الصندوق المشترك. يدير هذا الصندوق مدير صندوق محترف.

هي عبارة تجميع لرؤوس أموال مستثمرين مختلفين، كل منهم يضع المبلغ الذي يريد استثماره. بحيث تتيح صناديق الاستثمار خيارات عديدة لتداول أموالك، مثل الأسهم، السندات، وغيرها. بعد ذلك يتم توزيع ما تحصل عليه الصناديق من أرباح. حيث يمكن دفع التوزيعات من استثماراتك شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا. عادةً ستتلقى في فبراير من كل عام جميع المعلومات التي تحتاجها من شركة الصندوق للإبلاغ بدقة عن الدخل الموزع لك لأغراض الضرائب.

توزيع الارباح

حيث أن صناديق الاستثمار  عبارة عن صندوق يجمع الأموال من عدد من المستثمرين الذين يتشاركون هدفًا استثماريًا مشتركًا. بعد ذلك، تستثمر الأموال في الأسهم والسندات وأدوات سوق المال أو الأوراق المالية الأخرى. يمتلك كل مستثمر وحدات تمثل جزءًا من مقتنيات الصندوق. يتم توزيع الدخل / المكاسب الناتجة عن هذا الاستثمار الجماعي بشكل متناسب بين المستثمرين بعد خصم نفقات معينة ، عن طريق حساب “صافي قيمة الأصول أو صافي قيمة الأصول” للمخطط.

 

حقق دخل شهري حلال وإضمن أرباحاً شهرية تفوق 2500 دولار اضغط الان

 

يؤدي توزيع الدخل على مالكي الوحدات، الذين يخضع معظمهم للضرائب بمعدل ضرائب هامشية أقل من الصندوق المشترك، إلى انخفاض إجمالي الضرائب المدفوعة. من خلال تخفيض الضرائب التي يدفعها الصندوق، يمكن توزيع المزيد من الدخل على المستثمرين، مما يحسن العائد على استثماراتهم.

ومع ذلك، فإن شركات الصناديق المشتركة لا توفر سوى تدفق محدود، حيث يمكن فقط نقل أرباح الأسهم ومكاسب رأس المال مباشرة إلى المستثمرين. تخضع الفوائد والدخل الأجنبي المكتسب داخل شركة الصناديق المشتركة للضريبة أولاً داخل هيكل الشركة.

 

 

أنواع صناديق الاستثمار

هناك نوعان رئيسيان من صناديق الاستثمار: الصناديق المشتركة، وصناديق الاستثمار غير القابلة للاسترداد. حيث يستطيع المستثمرون في الصناديق المشتركة بشكل عام شراء أو استرداد الأوراق المالية للصناديق المشتركة. وذلك عند الطلب بسعر يمثل حصة متناسبة من صافي أصول الصندوق. في المقابل، تقدم صناديق الاستثمار غير القابلة للاسترداد للمستثمرين بشكل عام حقًا ضئيلًا. إن وجد، في استرداد الأوراق المالية، وقد لا يمثل السعر المستلم بالضرورة فائدة متناسبة من صافي أصول الصندوق.

  • صناديق المؤشرات: تمتع بمزايا التنويع والفعالية الضريبية والتكاليف المنخفضة مع صناديق الاستثمار المشتركة.
  • صندوق الاستثمار المشترك البديل. هو نوع من الصناديق المشتركة المسموح بها بموجب تشريعات الأوراق المالية. وذلك لتبني أهداف استثمارية أساسية تسمح لهم بالمشاركة في استراتيجيات استثمار معينة. بما في ذلك البيع على المكشوف والاقتراض واستخدام المشتقات. حيث لا يُسمح بها للصناديق المشتركة الأخرى يمكن أن تكون الصناديق المشتركة البديلة صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشتركة غير المدرجة.
  • صناديق الاستثمار غير القابلة للاسترداد. تشمل أمثلة صناديق الاستثمار غير القابلة للاسترداد الصناديق المغلقة وشراكات محدودة التدفق. مثل الصناديق المشتركة، يمكن أيضًا إدراج صناديق الاستثمار غير القابلة للاسترداد في البورصة. أو أن تكون غير مدرجة وتباع مباشرة إلى المستثمرين.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق