صفحة البداية

أفضل اسهم أمريكية للمضاربة والاستثمار

يبحث عدد من المستثمرين اليوم عن أفضل اسهم أمريكية للمضاربة والاستثمار. فلابد أن تكون الأسهم الأمريكية في محفظة أي مستثمر وجزءًا مهمًا منها. حيث يمكن أن يساعدك التداول في الأسهم الأمريكية في بناء مدخراتك والمحافظة على أصل المال وحمايته من التضخم والضرائب وزيادة الدخل. فالمضاربة والاستثمار في الأسهم الأمريكية مغري جدًا. ومع بداية عام 2021 بدأ الاقتصاد العالمي بالتعافي وعاد سوق الأسهم الأمريكية بوتيرة سريعة للحياة وأصبح الاستثمار بالأسهم الأمريكية أمر جيد للكثيرين.

أفضل اسهم أمريكية للمضاربة والاستثمار

نجد أن من أفضل الأسهم للمضاربة والاستثمار لمدى بعيد أسهم تلك الشركات :

شركة أدوبي

عملاق البرمجيات الأمريكية نمت الشركة وحققت عوائد مالية كبيرة. ومع دخول العام الحالي أصبحت منتجاتها لا غني عنها في مجالات التصميم والجرافيك والمونتاج. ومن بين كل الشركات تعد شركة أدوبي أفضل أسهم للمضاربة لأنها تقدم أعلى هامش ربح صافي بنسبة تصل لـ 31%. بالنسبة للاستثمار تتربع الشركة بخدمة الأدوبي كلاود على عرش البرمجيات لذلك فهي استثمار طويل الأمد بفضل تطورها الدائم.

شركة سبوتيفي

زادت شعبية الشركة مؤخرًا بعد التحول للموسيقي الرقمية. مما جعلها تجذب أنظار العديد من المستثمرين حول العالم.

سجل الآن واستثمر في أفضل الأسهم الأمريكية .. وابدأ بحساب تداول مجاني

شركة ديزني

عملاق صناعة الرسوم المتحركة والبث الفضائي والألعاب وخدمات الترفية. بالرغم من الإغلاق عام 2020 ولكن استمرت الشركة بالنمو مع خدمات البث وشبكات الوسائط. وهي ضمن 30 شركة المدرجة في مؤشر داو جونز. وتعد من أفضل شركات الاستثمار والمضاربة.

شركة BJ’s للبيع بالجملة

حققت الشركة نموًا هائلًا وارتفعت نسبة المبيعات فيها بنسبة 18.5%. بفضل المبيعات عبر الإنترنت ومن المتوقع الاستمرار في النمو بالسنوات المقبلة. لذا فهي من أفضل أسهم الاستثمار والمضاربة الأمريكية المستقبلية.

شركة الفيس بوك

على الرغم من الهبوط الذي حدث للشركة ولكنه هبوط مؤقت يعقبه ارتفاع. كما أن أسهمها ارتفعت بنسبة 172% كما أن مؤشر S&P 500  قد ارتفع بنسبة 85% مما تجعل تحركات الفيس بوك أسهل لعمليات التداول والمضاربة. بجانب أنها استثمار بعيد المدى قوي.

مجموعة علي بابا

بعد ظهور جائحة كورونا والإغلاق الذي حدث. شهدت منصات التجارة الإلكترونية رواجًا كبيرًا للغاية ونمت الإيرادات في علي بابا بنسبة 60%. ولاتزال أسهمها أرخص من أي سهم أخر لذلك هي الراهن الأشد أمانًا؟

شركة Sonos

يركز نشاط الشركة على تقنية الصوت للاسلكي والمنازل الذكية. وبلغت قيمة الشركة السوقية 2.4 مليار دولار وهي مناسبة للاستثمار بسبب ما شهدته من نمو .

شركة Lowe’s Cos

في تحسين المنازل نمت الشركة وحققت عوائد عالية ويتوقع المحللون نموًا بالأرباح المركبة بأكثر من 20% خلال السنوات الخمس المقبلة. وهي وتيرة نمو هائلة جدًا وفرصة مثالية للاستثمار فيها.

شركة Nautilus

من الشركات المصنعة لأجهزة التمارين الرياضية ومع الاتجاهات اليوم نحو الرشاقة زادت من قيمة الشركة وبلغت قيمتها السوقية نحو 530 مليون دولار. لذا هي من أفضل الأسهم للاستثمار بسبب النمو المستمر للشركة.

نصائح قبل تداول الأسهم الأمريكية

  • عليك أن تتعلم أولًا أساليب التداول من خلال الحسابات التجريبية التي يقدمها الوسطاء. والتعرف على أحدث الأخبار والمستجدات المؤثرة على الأسهم. قم بتحليل الأسهم تحليل فني وأساسي قبل الشراء
  • لابد من تحديد حجم المال الذي تريد استثماره. خصص جزءًا من محفظتك الاستثمارية من 20-40%.
  • حدد وقت كافي للتداول
  • تجنب المضاربة بالأسهم الرخيصة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق