الأسهم

أرخص أسهم أمريكية

أرخص أسهم أمريكية

أرخص أسهم أمريكية

أرخص أسهم أمريكية، كما عرفتها هيئة البورصة الأمريكية، والأوراق المالية على أنها الأسهم التي يمكن للمستثمر تداولها بأقل من خمسة دولارات.  كما تعتبر الأسهم الأمريكية حلم واعد لكل متداول عربي طموح ليس لديه خبرة كبيرة في التداول. وهذا ما يجعل المستثمرين يتوجهون لأرخص الأسهم، بما يتيح لهم التداول واكتساب الخبرة بدون خسارة الكثير من الأموال مقابل الأسهم. وفي هذه المقالة نتحدث عن الأسهم الامريكية الحلال، والمشروع التداول بها، كما نوضح أرخص أسهم منها.

 

أرخص أسهم أمريكية

نرغب كثيراً في تداول الأسهم الامريكية، ولخوض التجربة لأول مرة نسعى وراء شراء أرخصها على الاطلاق. لا سيما أن هذه الأسهم تباع بأقل من خمسة دولارات، وهذا يعني أنه لو خسرنا فلن نخسر كثيراً من رأس المال الخاص بنا. لكن يجب علينا الانتباه لشراء أسهم رخيصة لكنها مميزة ولها مستقبل في الربح ولو بهامش بسيط. كما يعتبر الوصول لأرخص اسهم امريكيه أمر سهل من خارج البورصة الأمريكية، فأنت يمكنك أن تستثمر مع أي وسيط مالي. فلقد اصبحت شركات الوساطة تتيح التداول بها، وتوفر لك قائمة كاملة، وتقدم لك النصائح والإرشادات للتداول.

أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة

كذلك فإن هذه الأسهم الرخيصة تتبع شركات تقوم بإدراجها في البورصة الأمريكية ” ناسداك وكذلك نيويورك”، كما تقدم الشركات تقارير  مالية حول أسهمها بشكل دوري. وهذه التقارير مهمة جداً، إذ أنها تسهل على المستثمر وشركات الوساطة التعرف دائماً على أداء الشركة المالكة، وأسهمها، وهذا بدوره مفيد جداً في تمكين المستثمر من اتخاذ قرار استثماري جيد.

  1. سهم شركة Adobe Inc.
  2. كذلك أسهم  الصوتيات الأمريكية SONOS.
  3. وأيضاً أسهم شركة نيومونت للتعدين Newmont Corporation (NEM) …
  4. سهم  فيسبوك Facebook.
  5. وأيضاً سهم  والت ديزني The Walt Disney Co.
  6. سهم  آبل APPLE.
  7. بالإضافة إلى أسهم  أمازون Amazon.

 

سهم الثراء في السوق الأمريكي

يقصد بسهم الثراء في السوق الأمريكي هو تلك الأسهم التي تحتفظ دائماً بقيتها السوقية، بل أنها دائمة الارتفاع. كما يميزها أنها تهبط بشكل نادر وبطئ، أي عندما تقوم بشرائها، حتى وإن كان سعرها مرتفع، فستزداد ارتفاع أكثر. وهذا يجعلك تبيعها في المستقبل بسعر أكبر، ويحقق لك ربح أكثر، تتمثل هذه الأسهم في شركات التكنولوجيا، والتواصل الاجتماعي، وكذلك أسهم شركات التحويلات المالية. ومن أمثلة هذه الأسهم:

  1. أسهم فيسبوك.
  2. وكذلك أسهم الباي يال.
  3. وايضاً أسهم ويسترون يونيون.
  4. سهم دوكوساين DocuSign.
  5. كما يوجد سهم هوم ديبوت.
  6. سهم كارمين.

 

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2022

كما يتم تصنيف بعض الأسهم مع نهاية العام 2021م، وبدايات العام 2022م، على انها الافضل على الاطلاق للمستثمر العربي من أجل التداول بها. كذلك فهي تتيح له ربحاً كبيراً جداً، ومنها:

  1.     سهم شركات  إكسون موبيل Exxon Mobil.
  2.     سهم  بيمبينا Pembina.
  3.   كما يدرج  سهم  فايزر Pfizer.
  4.     كذلك أسهم  إنتل كورب Intel Corp.
  5.     سهم  جونسون آند جونسون الطبية Johnson & Johnson.
  6.   كذلك  سهم  كانون Canon.
  7.   بالإضافة إلى  سهم  آدوبي Adobe Inc.
  8.     وأيضاً أسهم آبوت Abbot Labs.

هذا ونذكر أن هذه الاسهم والأسماء التي ذكرناها من بين ستة آلاف شركة مدرجة رسمياً في بورصة نيويورك وأيضاً نازداك الأمريكية. أي انها على سبيل الذكر، وليس للحصر مطلقاً، فهناك المزيد من الشركات، لكننا ذكرنا هذه التي توفرها الشركات الوساطة العربية وفق ضوابط الشريعة. أي أن نشاط ملاكها حلال ومشروع وخاضع للضوابط الشرعية، وبعيدة عن الربا، وبهذا ننتهي من هذه المقالة التي ذكرنا فيها أرخص أسهم أمريكية، وأفضل الاسهم الامريكيه للتداول بها.

 

تداول الآن من المنزل مع الشركة السعودية تداول وحقق أرباحا يومية من خلال الاستثمار في أسهم الشركات السعودية والعالمية اضغط الآن

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق